IP

مدام مروج كويتية أرملة ثرية من دولة الكويت ترغب فى الزواج

18

الراغبة بطلب الزواج : مدام مروج

بلد وإقامة الراغبة بطلب الزواج : كويتية , مقيمة بمبارك الكبير دولة الكويت

عمر وطول ووزن الراغبة بالزواج : فى أوائل الأربعينيات من عمري , طولى 168 سنتيمتر , وزنى 67 كيلو جرام

لون بشرة ولون شعر الراغبة فى الزواج : بشرتى بيضاء وناعمة , لون شعري أسود وناعم وكثيف جدا

الحالة الإجتماعية والديانة للراغبة بالزاوج : مدام أرملة , دينى مسلمة سنية فضل من الله

التعليم والمؤهل العلمى : حاصلة على مؤهل جامعى , حصلت على شهادتى من الجامعة العربية المفتوحة بالعارضية الكويت

الحالة المادية والعمل : حالتى المادية ثرية جدا , أعمل موظفة بوزارة الشئون الاجتماعية والعمل ,

مواصفاتى : : أنا سيدة كويتية أرملة توفى زوجى منذ ستة سنوات وعندى صبى صغير عمره ثمان سنوات اتمنى اجد شريك حياتى بموقع زوجتى شرط يكون شخص وفى وأمين انى بفضل الله ثرية جدا ,

وماعندى مشكلة ابدا اذا تحملت تكاليف الزواج بشكل كامل لكن عندى شرط ان يأتى لى شريك حياتى ليعيش معى بالكويت واتمنى يكون بصحة جيدة وماعندى شروط بخصوص العمر او مستواه المادى او الاجتماعى ,

التعليقات

  1. انا اتقدم بطلب موافقتك بالزواج عمرى 28عام طولى 165س وزنى 67ك مقيم بالكويت ت90923728

    ردحذف
  2. ياليتك تتواصلي معي

    ردحذف
  3. محمد من مصر مقيم بالكويت 0096599826441وات ساب

    ردحذف
  4. اذا انت صادقه تواصلي معي 0097339895239

    ردحذف
  5. بدر
    الجنسية كريتي
    الحالي الاجتماعية متزوج
    الحالي المادية ميسور الحال
    مقبول الشكل اللون حنطي
    العمر٤٣

    ردحذف
  6. تابع

    رقمي ٩٩٤٥٦٧٥٧

    ردحذف
  7. سيدتي الكريمه انا من السعوديه والعمر بالخمسين ولا اريد شيئا منك خلي ثرائك في محله ولكن ارغب بالزواج وضعي المادي فوق وش رايك يا سيدتي نخوض الحياة ونتزوج وباذن الله ستكون حياة سعيده اعشق السفر والترحال والعمل متوفر والصحه الحمد لله لا يوجد اي امراض مزمنه وابحث عن سيده تحب الحياة الزوجيه وش رايك هذا جوالي باي وقت 0546242574
    هل الموضوع جدي ام هو مجرد اعلان لشركه معينه لنشر الموقع ترا فيه رجال وش كثر يدورون الزواج الجدي

    ردحذف
  8. انا علاء من مصر 44سنه

    ردحذف
  9. مرحبا معك خالد سوري عمري ٤٥ سنة

    ردحذف
  10. ممكن تعيشين في أوربا إيطاليا لو تزوجتى
    00393205349012

    ردحذف
  11. محمد 44 سنة يمني. جوال 00967775925713.

    ردحذف
  12. السلام عليكم مدام مروج انارجل اخاف الله وأمين وفي مخلص والحمدلله واستخيري الله حتى يطمن قلبك ومستعدللعيش معكي وان شاءالله اكون عندحسن ظنك بعدالله ومااريدالاسترالحال ومساعدات اكون اباحنونالولدك والموضة حنان الاب باذن الله واخاف عليكم كمااخاف على نفسي والله الموفق وهذا رقمي الواتس للتواصل معي ان كان لي نصيب مدام مروج 00967738492857

    ردحذف
  13. انا يمني اسمي عبدالله انا حاب اتزوجك واسعدك واريحك واحب انا الحياة الزوجية وانا متزوج لكن بدي تكوني زوجتي الثانية رقمي الواتس اب والاتصال هو00967771727152

    ردحذف
  14. قولي بسم الله وبدينا على بركة الله يلا اتواصلي معي على هذا الرقم
    00967778016058
    967778016058+

    ردحذف
    الردود
    1. الله يلعنلك يلي اخترقت حسابي ونشرت رقمي بالتعليق

      حذف

جميع الحقوق محفوظه © زواج وتعارف بنات العرب

تصميم الورشه