IP

سوميه ارمله من اليمن تبحث عن شريك للحياه

12

سوميه ارمله من اليمن تبحث عن شريك للحياه 




سوميه ارمله من اليمن تبحث عن شريك للحياه
سوميه ارمله من اليمن تبحث عن شريك للحياه 









هل تبحث علي عروسه ولاكن لم تجد ما يناسبك 
نحن سنوفر لك شريكه الحياه التي تبحث عنها  
مدام سوميه من اليمن ارمله تبحث عن زوج صالح للزواج 
فتيات من مصر للزواج
مطلقات من السعوديه للزواج 



هلا ومرحبا 
كيفيك 



السن :  سوميه 

البلد  : اليمن 

العمر  : 36 

الحاله الاجتماعيه :   ارمله 

معلومات عني  : لون بشرتي بيضاء وانا جميله وجسمي متناسق 
                             لدي شعر طويل وعيوني عسلي طولي 165 وزني 60
                             وليس لدي اطفال انا لا اعمل ولاكن لدي من المال ما يكفيني
                             وامتلك منزل واموال في البنوك ديانتي هي الاسلام




  




مواصفات :ليس لدي مواصفات خاصه بالشخص الذي اريد الارتباط به 
                    ولاكن اتمني يكون حنون لاني لا اتحمل المعامله القاسيه لا يهم حالته                     الماديه لاني الحمد لله لدي ما يكفيني ولا مانع عندي في مساعده في                        مصاريف المعيشه والتغلب علي ظروف الحياه القاسيه  

التعليقات

  1. اذا انت جاده تواصلي للتفاهم 0097339895239

    ردحذف
  2. وينك ياسوميه تواصلي معي للتفاهم 0097339895239

    ردحذف
  3. اذا انتي جادة اتصلي علا738054292موبايل775600683

    ردحذف
  4. اذا انت جاده ياسوميه تواصلي معي للتفاهم

    ردحذف
  5. موجود وجاء من اليمن رقمي 739078151

    ردحذف
  6. انا محمد من تعز 38سنة رقمي واتس770725695 ابحث عن زواج ببنت صادقة

    ردحذف
  7. مجد عمري 30سنةحالتي الماديةميسورةالحمدللة.اذا انتي عقيمةاوماتنجبي .اناموافق 774124066

    ردحذف
  8. انامحمد من اب اذا انتي جاده اناموافق اتزوجك

    ردحذف
  9. انا جاد

    ردحذف
  10. انا من لحج اذ انتي جادة ردي ياسمية وتعلي نتفهم

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظه © زواج وتعارف بنات العرب

تصميم الورشه