IP

مدام سومية سعودية مطلقة ترغب فى الزواج بدون شروط

4


مدام سومية سعودية مطلقة ترغب فى الزواج بدون شروط

هلا وغلا , ايش اخباركم ايش مسوين عساكم بخير
انى مدام سومية فى منتصف الثلاثينيات من عمري
مطلقة منذ سنة ونصف تقريبا وسبب طلاقى ماكان
فيه توافق بينى وبين زوجى انى صراحة ماكنت احبه
بس اهلى زوجونى منه لانه من اقربائى وكان ابن عمى

طولى 172 سنتيمتر , وزنى 73 كيلو جرام
بشرتى لونها بيضاء وناعمة شعرى لونه نحاسى طبيعى
حالتى المادية ممتازة , انا مسلمة سنية الحمد لله
عندى من المال الكثير بفضل الله ولا احتاج الى العمل

انى حلوة وفاتنة واحب المحافظة على جمالى ورشاقتى
واحتاج لوجود رجل فى حياتى يقدرنى ويحبنى انى ماعندى
اولاد وراح اختار شريك حياتى بعد ماشوفه وحابه أشكر
هذا الموقع لنشر طلبى مشكورين جزاكم الله خيرا

طريقة التواصل مع مدام سومية :

للتواصل مع مدام سومية شارك طلب الزواج الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو جوجل بلس أو تويتر وأكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وسوف تقوم بالتواصل معك فورا بعد رؤية مشاركتك

التعليقات

  1. كيف حالك يا سوميه شلونك وش رايك نتقابل ونشوف امورنا ونتزوج ونعيش حياة هادئه ونيسه ترا جاد ومالني لعاب لا سمح الله لكن ارجو اتواصل ونبدا مشوار عسا ان نتفق على كل شيء انافي الخمسين وصحه الحمد لله لا يوجد اي امراض مزمنه ولله الحمد نشاط وحيويه واعشق الرحلات البحريه تجي نعيش بالدمام جنب البحر نخفف على بهض هموم الخياة هذا رقمي اذا شفتي امورك طيبه انا هنا 0546242574

    ردحذف
  2. السلام عليكم
    انا تونسي ابحث عن زوجه جيدة.
    انا بمصر حاليا.
    ابحث عن زوجه جيدة سأكون لها زوج وحبيب وأخ واب رومنسي كثير .
    انا رجل جيد وبسيط ابحث عن الاستقرار مع سيدة لطيفه تقدر الحياة الزوجية.
    Ammar3426@hotmail.com
    00201026418416

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظه © زواج وتعارف بنات العرب

تصميم الورشه