IP

مدام رابحة سعودية أرملة مقيمة بالدمام المملكة العربية السعودية ترغب فى الزواج

6
مدام رابحة سعودية أرملة مقيمة بالدمام المملكة العربية السعودية ترغب فى الزواج

الراغبة بطلب الزواج : مدام رابحة

بلد وإقامة الراغبة بطلب الزواج : سعودية , مقيمة بالدمام بالمملكة العربية السعودية

عمر وطول ووزن الراغبة بالزواج : أنى إمرأة أربعينية العمر فى اوائل الاربعينيات , طولى 167 سنتيمتر , وزنى 69 كيلو جرام

لون بشرة ولون شعر الراغبة فى الزواج : انى شقراء ولون بشرتى بيضاء , لون شعري نحاسى ناعم وطويل

الحالة الإجتماعية والديانة للراغبة بالزاوج : مدام أرملة , دينى مسلمة سنية على سنة النبى محمد

التعليم والمؤهل العلمى : حاصلة على مؤهل جامعى من كلية الهندسة بالمملكة العربية ,

الحالة المادية والعمل : حالتى المادية ثرية بفضل الله , لدى مكتب استشارات هندسية ,

مواصفاتى : السلام عليكم ورحمة الله , انى امرأة سعودية ارملة مواصفاتى جميلة وراقية واحب السفر اعشق الرومانسية واحب الرجل الحنون اتمنى اتقابل مع شريك حياتى واتعرف عليه ,

اعيش فى بيتى الخاص بالدمام مع ابنتى الوحيدة , انى امراة خفيفة الظل واحب الضحك وما احب النكد ابدا اتمنى يكون زوجى رجلاو شاب محترم ويهتم بنفسه وماعندى شروط اخري فى شريك حياتى ,

طريقة التواصل مع مدام رابحة :


للتواصل مع مدام رابحة شارك طلب الزواج الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو جوجل بلس أو تويتر وأكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وسوف تقوم بالتواصل معك فورا بعد رؤية مشاركتك

التعليقات

  1. انا سعودي اسكن بالدمام ارغب بالتواصل معك انا في الخمسينات احب الرحلات حنون اخاف الله في الحياة احب الحياة الهادئه الرومنسيه ارجو التواصل انا جاد 0546242574 حكيم بافعالي

    ردحذف
  2. انا سعودي اسكن بالدمام ارغب بالتواصل معك 0544703776 ضروري

    ردحذف
  3. تلاقوني بكورنيش الدمام اصيد سمك 0544703776 مطلوب ارمله او مطلقه العمر 40 الى 50 ارجو التواصل للجديه ابحث عن زوجه اجب الرحلات والتنقل ودي بونيسه معي في حياتي

    ردحذف
  4. ارغب بالزواج وهذا رقم جوالي 0596377257 جبيل

    ردحذف
  5. انا احمد من مصر ارمل وعندي ولد 10سنوات وبنت 13 سنة اعمل مدير مالي انا جاد جدا التواصل واتس 01110207056 عمري ٤٥ سنة شكلي أصغر من سني طولي ١٧٠ الوزن ٩٠ انا جاد جدا

    ردحذف
  6. محمد يمني 44 سنة. مترجم يعني ممكن اشتغل ولا اكون عبء عليك. 775925713

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظه © زواج وتعارف بنات العرب

تصميم الورشه