IP

تزوج ارملة ثرية فى الستين وسافر الخليج

13

تزوج ارملة ثرية فى الستين وسافر الخليج


تزوج ارملة ثرية فى الستين وسافر الخليج
تزوج ارملة ثرية فى الستين وسافر الخليج


السلام عليكم , انا احلام سيدة في عمر الستينية  ارغب فى ايجاد
زوج لي , لهذا طلب زواج للجاد فقط والمستعد لرعايتي
انا ارملة ثرية , فضلت عدم
الافصاح عن بلدي حتى لا يكون هناك تعليقات جارحة
لكني اعيش بالخليج وسوف افصح لك عن كل التفاصيل
عند القبول واللقاء ان شاء الله
سبب رغبتى فى البحث عن زوج  هو لدي ثلاث
بنات جميعهم تزوجا وذهبا للعيش فى بيت ازواجنهم
انا بفضل الله وحمده اثرية ولدي الكثير ومن سيوافق
سنعطيه مزايا كثيرة واموال فى حساب خاص به فى البنك
لكى لا يشعر بنقص فى اى شىء بحياته وان شاء الله
سيكون سعيدا معي , 
كنت قد تقدمت بطلب الزواج هذا من قبل فى احدي المواقع
لكن فوجئت بتعليقات مؤلمة على سبيل اتقى الله  وغيرها
لا اعلم لماذا فالزواج ليس حرام 
طريقة التواصل مع صاحبة طلب الزواج :

التعليقات

  1. اناموافق على الزواج ولا احتاج اموالك ومن شروطي ان تكوني معي في بلدي عمريي 50 عام وعندي خير ومومحتاج ﻷي مساعدة بالعكس انا مسؤل عنكي وعن مصاريفك الخاصه نحن ماتصرف علينا النساء وستكوني الزوجه الثانيه في حال رغبتك اتصلي رساله واتساب 0096899551233

    ردحذف
  2. محمد من مصر مقيم بالكويت 0096599826441

    ردحذف
  3. انا سعودي اقيم بالدمام ولا مانع لدي العمر 60 متقاعد الصحه الحمد لله لا اشكو من اي امراض واعشق البحر والرحلات واتجول ارجو التواصل والجديه 0546242574 ارجو ان نتفق ونعيش حياة هادئه ولكي مني كل احترام وتقدير وحياة سعيده

    ردحذف
  4. انا ارغب في طلبك والرجاء التواصل mishalalotaibi9966@gmail.com

    ردحذف
  5. انا رجل 48 سنة حاليا موظف رياضي مسلم حساس صراحة مهتم برسالتك لأنني فقير ارغب الزواج بك و تلبية رغبتك لكن مستعد للعمل ببلدك حسب مؤهلاتي لكسب أجرتي و إن رغبتي بمساعدتي ففهذا قرارك المهم التفاهم و الإحترام و الوفاء . انتظر ردك و شكرا بريدي الإلكتروني هو madjor.med@gmail.com

    ردحذف
  6. تلاقوني بكورنيش الدمام اصيد سمك 0544703776 مطلوب ارمله او مطلقه العمر 40 الى 50 ارجو التواصل للجديه ابحث عن زوجه اجب الرحلات والتنقل ودي بونيسه معي في حياتي

    ردحذف
  7. انا كويتي هذا رقمي 66537078

    ردحذف
  8. ارجو الجدية والتواصل

    ردحذف
  9. قبل كل شي اسال الله العظيم رب العرش الكريم أن يوفقك بمن يستحقك وبالانسان الذي يخاف الله ويسعدك ويقدس الحياة الزوجية طامعابحبك ورضاك بعد الله وانايخاف عليك كمايخاف على نفسه واهله فانتي ستكونين امانة في رقبته إلى يوم القيامة واتمنى اناوغيري ان يتفوق بالزواج منكي اولا لإكمال نصف دينه على سنه الله ورسوله انا من اليمن ونحن الين قلوبا وارق أفئدة رجل اخاف الله ومستعدلرعايتك مدى الحياة وحنون وطيب واخاف الله وملتزم بصلاتي وقبل ان تختارني اذاوفقني الله بك واستخيري الله ولن تندمي مااريد الاسترالحال والعيش عيشة كريمه بمايرضي الله والله يطول بعمرك ويبارك ماتتمنيه اللهم امين وجميع المسلمين واتمنى من الله انااكون سعيدالحظ بإذن الله وهذا رقمي ان كان لي نصيب معكي 00967738492857واتس والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته نبيل حسن من اليمن عمري 41سنه متعلم والله وحده عالم بصدق نيتي وكلامي معك الله يسعدك يارب ويحفظك بناتك ويسعدكم يارب ويبعدعنكم كل شرومكروه اللهم امين وعن جميع المسلمين اتمنى من الله ان تتواصل معي بحق لااله الاالله محمدرسول الله ومايهمني من سيضحك على تعليقي لاني أخرجته من قلب صادق النية وجادفي الزواج

    ردحذف
  10. انا مصرى ضابط متقاعد 55 عام لو تستطيغى الاقامه بمصر اهلا بك https://www.facebook.com/hamdy.salah.7505

    ردحذف
  11. ممكن تواصل

    ردحذف
  12. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ا
    السيده الفاضلة الوقوره احلام حياكم الله انا مهندس مصري عمري
    سبعون عاما ومحتاج اليكي اكثر من احتياجك لانسان يحترمك ويقدر مشاعرك النيلةويلبي جميع طلباتك واحتياجاتك بامانه وصدق
    واخلاص والله علي مااقول شهيد ووكيل انا مهندس مصري وصلت في الوظيفة الحكومية الي درچة مدير عام اذا كان لنا نصيب للعيش
    معا ووافقتي مبدئيا يتم التواصل معا عبر الواتساب اولا ثم فيديو او كما تشائين والله المستعان
    ٠١٠١٦٢٥٣١٠٢ مصر

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظه © زواج وتعارف بنات العرب

تصميم الورشه