IP

اسمي ياسمينا لدي شقة و أعمل مديرة في شركة العقارات لابي ، أبحث زوج صالح

1


السلام عليكم ، أنا أسمي ياسمينا علي من مصر و أقطن في الامارات  سني  24 سنة ، جميلة و حنونة ، أحب الخير للجميع ، أساعد الأخرين ، أنتهيت من دراستي بميزة " ممتاز " ، لدي شقة بملكيتي ، أعمل مديرة شركة للعقارات الخاصة بأبي الحمد لله ، بعد العمل أدهب الى المنزل و أبقى وحيدة طوال الوقت ، لكن بعد ذلك فكرت في أن أبحث عن انسان صالح للزواج

، يحبني و أحبه ، أن يخاف الله و أن يجعلني أحس بالراحة ، بالنسبة لي يمكن لي أن نسكن في أي مكان يريده ..   
لكل من يهمه الأمر المرجو  الإتصال بي عبر الفيسبوك الخاص بي 

التعليقات

  1. اسلام عليكم ورحمة اللة وبركاته أنا علام مصري ٢٢سنه مقيم بالمدينه المنورة بالمملكة العربية السعودية من أجل العمل اريد الارتباط بك والزواج على سنت الله ورسوله ده رقمي والوتسب ده ٠٠٠٩٦٦٠٥٦٥٠٤٧٣٩٨انا

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظه © زواج وتعارف بنات العرب

تصميم الورشه