IP

نوره من الامارات عزباء

2

نوره من الامارات عزباء 




نوره من الامارات عزباء
نوره من الامارات عزباء 








هل تبحث علي عروسه ولاكن لم تجد ما يناسبك 
نحن سنوفر لك شريكه الحياه التي تبحث عنها  
نوره من الامارات عزباء تبحث عن زوج
فتيات من الامارات للزواج
مطلقات من الامارات للزواج 



هلا ومرحبا 
كيفيك 



السن :  نوره

البلد  : الامارات 

العمر  : 28 

الحاله الاجتماعيه :   عزباء 

معلومات عني  : لون بشرتي بيضاء وانا جميله وجسمي متناسق 
                             لدي شعر طويل وعيوني عسلي طولي 156 وزني 50
                             اعمل  في مجال التجميل ولدي سنتر خاص بي 
                             وامتلك منزل ديانتي هي الاسلام



  




مواصفات :ليس لدي مواصفات خاصه بالشخص الذي اريد الارتباط به 
                    ولاكن اتمني يكون حنون لاني لا اتحمل المعامله القاسيه لا يهم حالته                     الماديه لاني الحمد لله لدي ما يكفيني ولا مانع عندي في مساعده في                        مصاريف المعيشه والتغلب علي ظروف الحياه القاسيه  

التعليقات

  1. اسمي بدر
    الجنسيه كويتي
    متزوج
    للتواصل واتس اب فقط
    ٠٠٩٦٥٩٩٤٥٦٧٥٧

    ردحذف
  2. انا احمد من مصر ارمل وعندي ولد 10سنوات وبنت 13 سنة اعمل مدير مالي انا جاد جدا التواصل واتس 01110207056 عمري ٤٥ سنة شكلي أصغر من سني طولي ١٧٠ الوزن ٩٠ انا جاد جدا

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظه © زواج وتعارف بنات العرب

تصميم الورشه