IP

مدام رحمة إماراتية أرملة ثرية من أبو ظبى الامارات ترغب فى الزواج

18
الراغبة بطلب الزواج : مدام رحمة
بلد وإقامة الراغبة بطلب الزواج : إماراتية , مقيمة بابو ظبى الامارات
عمر وطول ووزن الراغبة بالزواج : انا فى اوائل الاربعينيات من عمري , طولى 167 سنتيمتر , وزنى 65 كيلو جرام
لون بشرة ولون شعر الراغبة فى الزواج : بشرتى لونها بيضاء وناعمة وجميلة , لون شعري أسود وكثيف وطويل جدا
الحالة الإجتماعية والديانة للراغبة بالزاوج : مدام أرملة , دينى مسلمة سنية الحمد لله
التعليم والمؤهل العلمى : حاصلة على مؤهل جامعى , حصلت على مؤهلى من الجامعة البريطانية فى الامارات منذ تسعة سنوات ,
الحالة المادية والعمل : حالتى المادية ثرية , عندى املاكى واموالى الكثيرة ولا احتاج للعمل ,
مواصفاتى : أنا إمرأة رقيقة وناعمة وهادئة , اهتم بجمالى ورشاقتى وحنونة جدا ورومانسية الى أبعد الحدود , تزوجت مرة واحدة وقد توفى زوجى بسبب مرضه ,
أرغب بالزواج من شاب او رجل محترم ووفى بطبعه ويكون غير خائن ولا عيونه زائغه ومايشوف غيري وما عندى شروط اخري بشريك حياتى الذى ارغب به ,
طريقة التواصل مع مدام رحمة
للتواصل مع مدام رحمة راسلها عبر حساب فيسبوك الخاص بها 

التعليقات

  1. ممكن تقبلي بي؟ أنا سوداني 52 سنة مصرفي سابق.
    الإسم محمد ساتي وحالياً بالخرطوم.

    ردحذف
  2. اساسا الي يشوفك ماراح يشوف عيرك انا من السعوديه ينفع بالخمسين من العمر ابحث عن زوجه تحب الحياة الزوجيه والعمل على تكوين اسره وحياة هادئه ارجو التواصل 0546242574 وحالتي الماديه عاديه لا احتاج الى مال احتاج الى سيده مثلك

    ردحذف
  3. 00393205349012
    Liontito388@gmail.com

    ردحذف
  4. ارغب بالزواج وانا اعمل مدرسا في الشارقة وحالتي ميسورة

    ردحذف
  5. انا سامي السقاف يمني ارغب بالزواج بك

    ردحذف
  6. انا فى ابوظبى ممكن نتعرف

    ردحذف
  7. ٠١٢٢٤٣٣٦١٤٨اسكندريه

    ردحذف
  8. انا احمد من الجيزة ارمل وعندى ولد 10سنوات وبنت 13 سنة اعمل مدير مالي انا جاد جدا التواصل واتس 01110207056 عمري ٤٥ سنة شكلي أصغر من سني طولي ١٧٠ الوزن ٩٠ انا جاد

    ردحذف
  9. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  10. محمد من مارب للتواصل واتساب رقمي 00967714231541

    ردحذف
  11. محمد 44 سنة يمني. متزوج. 00967775925713

    ردحذف
  12. انا يمني اسمي عبدالله انا حاب اتزوجك واسعدك واريحك واحب انا الحياة الزوجية وانا متزوج لكن بدي تكوني زوجتي الثانية رقمي الواتس اب والاتصال هو00967771727152

    ردحذف
  13. لا شيء أفضل بكثير من إعطاء هذه الوكالة المعارة تجربة مثلما فعلت.

    اسمي عائشة حسين من السعودية. يعيشون حاليا في تركيا الآن. لم يفشل الله أبدًا في الواقع وأنا شاهد حي على أولئك الذين استفادوا من وكالة القروض هذه منذ بعض الوقت. حدثت هذه الشهادة منذ بضعة أشهر ولكني أقوم بنشرها مرة أخرى كشكل من أشكال الإرشاد للأشخاص الذين يعانون من ضغوط مالية هناك. كنت في حاجة ماسة إلى المال ، بسبب الضغوط المالية مما جعلني أبحث عن أشياء حول مقرضي القروض المعتمدين عبر الإنترنت ، لذلك وجدت أنني وجدت بعض الشهادات والحقائق الرائعة حول فرع يونيكريديت ايطاليا التي ألقت مزيدًا من الضوء على كيفية عمل فرع يونيكريديت ايطاليا كان يقدم مساعدة كبيرة للعديد من الأشخاص الذين كانوا في أمس الحاجة إلى مساعدة مالية. لا يزال يحيرني أنني تعرضت للخداع بمبلغ 5000 دولار من قبل أحد المقرضين عبر الإنترنت بعد كل الوعود التي قدمها لمنحي قرضًا ، وهذا جعلني أدفع المزيد والمزيد فقط للحصول على أموال القرض وهذا هو السبب في أنني أصبحت أكثر حرصًا هذه المرة في الحصول على هذا القرض الشخصي حيث كنت بحاجة إلى مواصلة دراستي بأي ثمن من خلال الحصول على قرض من أي مقرض شرعي ومعتمد عبر الإنترنت لأن والدي كان مريضًا جدًا وكانت أمي معطلة ماليًا بسبب نفقات والدي الطبية وبسبب المصاريف التعليمية لإخوتي ، قررت أن أتقدم بطلب مع وكالة القروض هذه بمبلغ 50.000.00 دولار أمريكي لأنني كنت في حاجة ماسة إلى قرض ولكن مع الله وجانبي .. لقد حصلت على هذا القرض مبلغ 50،000.00 دولار بسرعة وفورًا بعد 96 ساعة من طلب القرض الخاص بي وهذا هو السبب في أنني أرغب في أن أوصي بمجلس القرض هذا لكل فرد في هذا المنتدى ممن هم أيضًا في حاجة ماسة إلى القرض تمامًا كما كنت قبل بضعة أشهر وهناك عنوان البريد الإلكتروني هو ح في حالة إذا كنت تريد الحصول على قرض أيضًا: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    ردحذف
  14. انا من الجزاءر كيف أتوصل معكى رد ممكن

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظه © زواج وتعارف بنات العرب

تصميم الورشه