IP

مدام ريحانة سعودية مطلقة لا تستطيع الحمل أو إنجاب الأطفال ترغب فى الزواج

5

مدام ريحانة سعودية مطلقة لا تستطيع الحمل أو إنجاب الأطفال ترغب فى الزواج


السلام عليكم , انى اسمى مدام ريحانه فى اواخر
العشرينيات من عمري انى مطلقة وسبب طلاقى عدم
قدرتى على انجاب الاطفال أنى لا استطيع الحمل
للأسف وأهل زوجى حسبى الله عليهم سبب
طلاقى لانهم زوجوا زوجى وماعاد يهتم بى
وانى كنت وايد احبه حسبى الله عليهم

انى جميلة والحمد لله ولا يعيبنى شىء
سوى اننى لا أنجب أطفال ولا استطيع الحمل
انى طولى 170 سنتيمتر , وزنى 71 كيلو جرام
بشرتى لونها بيضاء وجميلة , لون شعري أسود وناعم
دينى مسلمة سنية , حالتى المادية ثرية الحمد لله

اتمنى اتزوج رجل او شاب يعوضنى عن الحزن اللى
عيشته فى حياتى شرط يكون على علم من البداية اننى
غير قادرة على الحمل او انجاب الاطفال ومو عندى شروط
كثيرة فى شريك حياتى اتمناه يكون طيب وخلوق ويقدس
العلاقة الزوجية ويكون حنون وراح يعيش معى
فى بيتى فى الدمام ان شاء الله

طريقة التواصل مع مدام ريحانة :

للتواصل مع مدام ريحانة شارك طلب الزواج الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو جوجل بلس أو تويتر وأكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وسوف تقوم بالتواصل معك فورا بعد رؤية مشاركتك

التعليقات

  1. انا شاب 23 سنة اسمي فتحي من الجزائر ملتزم ولله الحمد ابحث عن زوجة صالحة متدينة وخلوقة انا في مرحلتي النهائية من التخرج تخصص علوم اسلامية انا بانتظار رأيك وآخر شي وضعي المادي متردي قليلا كوني لم ادخل العمل بعد لكن الحمد لله على كل حال انا بإنتظار ردك تعيشين عندنا او انا آتي اعيش عندكم المهم التفاهم واقامة بيت على ضوء الكتاب السنة والعيش بحب وصدق و اخلاص فالزواج هو بداية عشق وحب يكبر كلما كبر معه الزوجان والله هو الموفق انا بإنتظار ردك والسلام عليكم ملاحظة لا تحتقريني لصغر سني فانا ارى ان الانسب لي هي الاكبر مني لانها تكون انضج و تفهمني اكثر

    ردحذف
  2. انا سعودي اسكن بالدمام لا مانع اذا ما تنجبي ارغب بالزواج ارجو التواصل 0546242674

    ردحذف
  3. سعودي من الشرقيه واتس 0544810339

    ردحذف
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وربنا يكرمك إن شاء الله بالزوج الصالح انا اسمي رمضان السيد من مصر رقم موبايلي 01121045824

    ردحذف
  5. سعودي نفس حالتها 0509402837 العمر 50

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظه © زواج وتعارف بنات العرب

تصميم الورشه