IP

دكتورة ميار أرملة مصرية تقيم بالقاهرة ترغب فى الزواج

14
دكتورة ميار أرملة مصرية تقيم بالقاهرة ترغب فى الزواج

الراغبة بطلب الزواج : دكتورة ميار

بلد وإقامة الراغبة بطلب الزواج : مصرية , مقيمة فى القاهرة

عمر وطول ووزن الراغبة بالزواج : أنا فى منتصف الثلاثينيات من عمري , طولى 168 سنتيمتر , وزنى 69 كيلو جرام

لون بشرة ولون شعر الراغبة فى الزواج : لون بشرتى بيضاء وناعمة , شعري لونه أسود طويل جدا وناعم

الحالة الإجتماعية والديانة للراغبة بالزاوج : مدام أرملة , دينى مسلمة والحمد لله

التعليم والمؤهل العلمى : تعليم جامعى , حاصلة على دكتوراة من كلية الطب جامعة القاهرة ,

الحالة المادية والعمل : حالتى المادية جيدة جدا بفضل الله , وأعمل طبيبة أطفال , وأمتلك عيادة خاصة بالأطفال بجوار بيتى  ,

مواصفاتى : أنا سيدة جميلة وحنونة , أعشق السفر ولا احب العزلة أحب الهدوء جدا , وأعشق الرومانسية ,

تزوجت مرة واحدة وتوفى زوجى فى حادثة سيارة على الطريق , عندى بنوته صغيرة عمرها خمس سنوات احبها اكثر من نفسى

ارغب فى الزواج من رجل متفاهم وغير عصبى ويحب الاطفال بشرط ان يعامل ابنتى الصغيرة جيدا كانها ابنته تماما

لدى بيتى الخاص الذى ورثته عن المرحوم زوجى وسوف يعيش معى زوجى فى هذا البيت ان لم يكن لديه مانع فى هذا

طريقة التواصل مع دكتورة ميار :


للتواصل مع دكتورة ميار شارك طلب الزواج الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو جوجل بلس أو تويتر وأكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وسوف تقوم بالتواصل معك فورا بعد رؤية مشاركتك

التعليقات

  1. وكيفيه التواصل معاكى ....

    ردحذف
    الردود
    1. كيف يتم التوصل رقم الهاتف 01050021441

      حذف
    2. انا معجب بكى جدآ جدآ جدآ جدآ هل تقبلي تتجوزيني ام لا وانا موافق على الاقامه معك فى اى مكان فى العالم واخليكى اسعد واجمل واحلى وردة فى الدنيا كلها واحلى واجمل دكتورة غفى الكون وشكرا

      حذف
  2. سلام عليكم دمبار
    انا مهندس معماري خريج هندسة المطرية جامعة حلوان
    عمري 55 سنة

    ردحذف
  3. واتس وتليفون 01003415789

    ردحذف
  4. إسمي أشرف من الصعيد وجاد جدا عمري 42سنه.وجاد جدا رقمي للتواصل 01005655138

    ردحذف
  5. يا دكتوره أنا جاد جدا رقمي للتواصل 01005655138

    ردحذف
  6. انا احمد من الجيزة ارمل وعندى ولد 10سنوات وبنت 13 سنة اعمل مدير مالي انا جاد جدا التواصل واتس 01110207056 عمري ٤٥ سنة شكلي أصغر من سني طولي ١٧٠ الوزن ٩٠ انا جاد جدا

    ردحذف
  7. انا احمد من الجيزة ارمل وعندى ولد 10سنوات وبنت 13 سنة اعمل مدير مالي انا جاد جدا التواصل واتس 01110207056 عمري ٤٥ سنة شكلي أصغر من سني طولي ١٧٠ الوزن ٩٠ انا جاد جدا

    ردحذف
  8. السلام عليكم يا دكتوره انا مصطفى مدرس من المحله 01228332525 وشكرا

    ردحذف
  9. انا ذو مركز مرموق بمجال الطيران 01001002507

    ردحذف
  10. أنا دكتور هندسة ارمل ماعندي أطفال ومنشغل في الدراسة ارجو التعارف لغرض الزواج رقم هاتفي ٠٧٨٠١٥٩٤٦٢٦ من العراق أحب المصريين جدا مع جزيل الشكر

    ردحذف
  11. انا اقبل الزواج منك 01063175137

    ردحذف
  12. https://www.youtube.com/watch?v=TQQ41ZaBfAY

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظه © زواج وتعارف بنات العرب

تصميم الورشه