IP

تزوجنى مع صديقتى وادفعلك نصف مليون ريال سعودى التواصل للجادين

20
هلا وغلا شلون الحال إن شاء الله طيبين انى مدام حنين مطلقة فى اوائل الثلاثين من عمري انا من المملكة العربية السعودية ومطلقة ولا يوجد عندى اطفال انا جميلة وأنوثتى طاغية وكل الناس يحسدونى على جمالى والحمد لله 




طريقة التواصل مع مدام حنين وصديقتها

للتواصل مع مدام حنين وصديقتها شارك طلب الزواج الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو جوجل بلس أو تويتر وأكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وسوف تقوم بالتواصل معك فورا بعد رؤية مشاركتك

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله
    ارغب بالتواصل معك ايميل Casawi50nr@gmail.com للمزيد من المعلومات
    و السلام عليكم ورحمة الله

    ردحذف
  2. ارغب في الزواج وانا جاد وسيلة للتواصل معك

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. الردود
    1. 0546242574 مستعد ولنتفق نتزوج في ليله واحده وش رايكم تراني جاد ماابغا مال ولا شي ابغا نعيش في بيت واحد

      حذف
  5. جزائري 47 سنة مهتم برسالتك و جاد في هذا الموضوع بحول الله للتواصل معي عبر الهاتف 0658900758 او البريد الإلكتروني madjor.med@gmail.com شكرا

    ردحذف
  6. سلام عليكم لو سمحتي هذآ رقمي 0798532439
    ممكن تكلميني واتس اب

    أنا إنسان عاادي اردني بعمااان معاي شهادة ثانوية عمرري 29♡♡ من مواليد السعودية جدة لكن انتهت اقامتي للاسف الشديد لم اجد مال اجددها

    جاااد وصااادق بدي استر نفسي واتزوج اعف حالي

    ردحذف
  7. تلاقوني بكورنيش الدمام اصيد سمك 0544703776 مطلوب ارمله او مطلقه العمر 40 الى 50 ارجو التواصل للجديه ابحث عن زوجه اجب الرجلات والتنقل ودي بونيسه معي في حياتي

    ردحذف
  8. اتزوجك انت و صديقتك من غير ما تدفعي و لا ريال. اصل فكرة الزواج من ستات متفاهمبن اعجبتني . اذا تبغي تقيمي في المغرب رقمي 212697592621

    ردحذف
  9. انا جاد فعلا ولكنى متزوج وعندى اولاد

    ردحذف
  10. ممتاز جدا
    هم شي الاستقامة على الدين
    واتس00966777085327

    ردحذف
  11. ممتاز جدا
    وأهم شي الاستقامة على الدين
    واتس 00967770853279

    ردحذف
  12. لا أرضى بزوجة متبرجة
    حتى لو تدفع 10مليون

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظه © زواج وتعارف بنات العرب

تصميم الورشه