IP

مدام سناء أرملة ثرية من دولة قطر ترغب فى الزواج

8


مدام سناء أرملة ثرية من دولة قطر ترغب فى الزواج

السلام عليكم , انى مدام سناء ارملة اعيش بدولة قطر
فى أوائل الاربعينيات من عمري اقيم بالعاصمة الدوحة
اتمتع بالصحة والجمال والانوثة رغم وفاة زوجى منذ
عشر سنوات كنت مخلصة له وما كنت حابه اتزوج
مرة اخري لكن الواقع يقول انه لا تستطيع المرأة
ان تعيش بمفردها فى هذه الحياة بدون رجل يحبها

طولى 168 سنتيمتر , وزنى 74 كيلو جرام
لون بشرتى بيضاء وناعمة ولون شعري اسود وكثيف
انى مسلمة سنية والحمد لله
حالتلى المادية ممتازة ومعى مال كثير بفضل الله

انى عندى بنتين صغيرتين اتمنى من الله ان اجد شاب
او رجل للزواج يكون طيب وحنون ويعوض بناتى عن
فقدان حنان الاب انى بفضل الله ثرية وامتلك ثروة
كبيرة تركها زوجى واعيش بمنزلى فى الدوحة
مع بناتى اتمنى يراسلنى الجادين
وشكرا جزيلا والسلام عليكم ورحمة الله

طريقة التواصل مع مدام سناء :
للتواصل مع مدام سناء شارك طلب الزواج الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو جوجل بلس أو تويتر وأكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وسوف تقوم بالتواصل معك فورا بعد رؤية مشاركتك

التعليقات

  1. شاب مقيم بقطر في الثلاثين من العمر اللتواصل 33657258

    ردحذف
  2. محمد من مصر مقيم بالكويت 0096599826441وات ساب

    ردحذف
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وربنا يكرمك إن شاء الله بالزوج الصالح انا اسمي رمضان السيد من مصر رقم موبايلي 01121045824

    ردحذف
  4. انا محمد يمني 44 سنة 775925713

    ردحذف
  5. نسأل الله أن يوفق بيننا. أنا بحاول اوصلك لأني فعلا جاد جدا وهذا رقمي واتسب وقد شاركت بتعليق قبل يومين 00967775925713 على فكرة انا مترجم وبشتغل ولن اكون عبء عليك

    ردحذف
  6. السلام عليكم ان شاء الله يكون معاكي عشرينات ومستعدلتربيتهم انتحاب الاطفال وأستطيع التفاهم معهم مهماكان طباعهم واحترم واقدس الحياه الزوجية وعندي فليتفضل الله ومستعدللزواج والسفرمعكي اي مكان بحربرجو اسمي نبيل من اليمن وهذا رقمي اذاحبيتي تتواصل معي واتس 00967738492857ارجوالجديه في الموضوع والله الموفق لمايحبه ويرضاه الله يسعدك ويحفظك انت وأولادك امين ويحفظ جميع المسلمين

    ردحذف
  7. السلام عليكم مدام سناء
    ان شاء الله تكونى بخير وبناتك
    انا راجل جاد ممكن التواصل 00201114290505

    ردحذف
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل يمكن التواصل معي على الرقم249114663165

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظه © زواج وتعارف بنات العرب

تصميم الورشه