IP

مدام رحمة إماراتية أرملة ثرية من أبو ظبى الامارات ترغب فى الزواج

9


مدام رحمة إماراتية أرملة ثرية من أبو ظبى الامارات ترغب فى الزواج

الراغبة بطلب الزواج : مدام رحمة

بلد وإقامة الراغبة بطلب الزواج : إماراتية , مقيمة بابو ظبى الامارات

عمر وطول ووزن الراغبة بالزواج : انا فى اوائل الاربعينيات من عمري , طولى 167 سنتيمتر , وزنى 65 كيلو جرام

لون بشرة ولون شعر الراغبة فى الزواج : بشرتى لونها بيضاء وناعمة وجميلة , لون شعري أسود وكثيف وطويل جدا

الحالة الإجتماعية والديانة للراغبة بالزاوج : مدام أرملة , دينى مسلمة سنية الحمد لله

التعليم والمؤهل العلمى : حاصلة على مؤهل جامعى , حصلت على مؤهلى من الجامعة البريطانية فى الامارات منذ تسعة سنوات ,

الحالة المادية والعمل : حالتى المادية ثرية , عندى املاكى واموالى الكثيرة ولا احتاج للعمل ,

مواصفاتى : أنا إمرأة رقيقة وناعمة وهادئة , اهتم بجمالى ورشاقتى وحنونة جدا ورومانسية الى أبعد الحدود , تزوجت مرة واحدة وقد توفى زوجى بسبب مرضه ,

أرغب بالزواج من شاب او رجل محترم ووفى بطبعه ويكون غير خائن ولا عيونه زائغه ومايشوف غيري وما عندى شروط اخري بشريك حياتى الذى ارغب به ,

طريقة التواصل مع مدام رحمة :


للتواصل مع مدام رحمة شارك طلب الزواج الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو جوجل بلس أو تويتر وأكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وسوف تقوم بالتواصل معك فورا بعد رؤية مشاركتك

التعليقات

  1. السلام عليكم ممكن التواصل على الرقم 0568889979
    بكون في انتظارج ثريه

    ردحذف
    الردود
    1. اسمي علي من العراق لوني اصفر الديانه شيعي عمري خمسة وعشرين طول 150عراقي جنسية

      حذف
    2. مطلق وعندي بنت ساكنه عند امها

      حذف
  2. انا سعودي من الدمام ارغب بالزواج رومنسي حنون جاد ابحث عن راحه وهدوء وحياة اسريه جاده ورومنسيه ارجو التواصل لا مانع ان اتي الى الامارات للغيش بها مسلم الديانه (س)رقم التواصل 0546242574 انا جاد لا احتاج للمال انما استقرار ورومنسيه وتفاهم وعيش مشترك بهدوء

    ردحذف
  3. https://www.blogger.com/profile/09176246430936826342

    ردحذف
  4. ارغب بالزواج وهذا رقم جوالي 0596377257 جبيل

    ردحذف
  5. السلام عليكم أخت رحمه الله يجعلك رحمه ويجعلنارحيم والراحمهوالله سبحانه وتعالى انا من اليمن وعمري 41سنه نتفاهم وحنون وطيب وعيني مش زايغه احب بصدق وإخلاص واقدس الحياة الزوجيةومايهمني المال اهم شي عندي سترالحال ولست طماع اريدفقطالعيش عيشة مستقرة والهادي الطباع وفرفوش متفاهملابعدالحدود ياغاليه الله يجمع بيننا على خير ان كان لنانصيب وكل شي بامرالله ولمعرفه المزيدعني ارجوالتواصل مع ان كتب الله لناالقبول والسلام عليكم

    ردحذف
  6. وهذا رقمي الواتس أخت رحمه اسمي نبيل ورقمي الواتس 00967738492857والله الموفق واستخيري الله. سوى اخترتيني اوغيري وفقك الله لكل خير

    ردحذف
  7. انا يمني اسمي عبدالله انا حاب اتزوجك واسعدك واريحك واحب انا الحياة الزوجية وانا متزوج لكن بدي تكوني زوجتي الثانية رقمي الواتس اب والاتصال هو00967771727152

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظه © زواج وتعارف بنات العرب

تصميم الورشه