IP

مدام ريتال كويتية مطلقة مقيمة بضاحية صباح السالم الكويت ترغب فى الزواج

11
مدام ريتال كويتية مطلقة مقيمة بضاحية صباح السالم الكويت ترغب فى الزواج

الراغبة بطلب الزواج : مدام ريتال

بلد وإقامة الراغبة بطلب الزواج : كويتية , مقيمة بمنطقة صباح السالم بالكويت

عمر وطول ووزن الراغبة بالزواج : أنا امراة ثلاثينية فى اوائل الثلاثينيات من العمر , طولى 167 سنتيمتر , وزنى 70 كيلو جرام

لون بشرة ولون شعر الراغبة فى الزواج : لون بشرتى بيضاء وناعمة , لون شعري أسود طويل وناعم جدا

الحالة الإجتماعية والديانة للراغبة بالزاوج : مدام مطلقة , دينى الإسلام

التعليم والمؤهل العلمى : حاصلة على مؤهل جامعى من الجامعة البريطانية المفتوحة ,

الحالة المادية والعمل : حالتى المادية ثرية والحمد لله , أمتلك شركة لتصدير واستيردا العطور والبرفانات ,

مواصفاتى : هلا والله شلونكم , انى مدام ريتال كويتية فى اوائل الثلاثينيات من عمري انى مطلقة وماعندى اطفال وبفضل الله ثرية واحتاج لوجود شاب او رجل فى حياتى يحمينى من طمع ونظرات الرجال ,

ماعندى شروط فى شريك حياتى واتمناه يكون طيب وحنون وابن اصول ويقدس الحياة الزوجية وماعندى مانع اذا ساعدته فى نفقة الزواج وراح يسافر للكويت ويعيش معى ,

طريقة التواصل مع الراغبة فى الزواج :

للتواصل شارك طلب الزواج هذا على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو جوجل بلس أو تويتر وأكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وسوف نقوم بالتواصل معك فورا بعد رؤية مشاركتك

التعليقات

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. محمد من مصر مقيم بالكويت 0096599826441وات ساب

    ردحذف
  3. مساء الخير انا اسمى علام مصري لكن مقيم بالمدينه المنورة بالمملكة العربية السعودية من أجل العمل اريد الارتباط بك والزواج على سنت الله ورسوله ده رقمي والوتسب ٠٠٩٦٦٠٥٦٥٠٤٧٣٩٨انا

    ردحذف
  4. أنا هواري من الجزائر أرغب في الزواج من كويتية مطلقة عمري 47 عندي اقامة كويتية وحاليا أنا موجود في الجزائر اقامتي تنتهي في شهر 12/2021 رقمي (0554932707)

    ردحذف
  5. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هل تريدي الزواج بمصري أم لا ترغبين

    ردحذف
  6. السلام عليكم انارجل اخاف الله وأمين ومخلص وعندي ضمير واخلاق عالية وحنون وطيب القلب وعندي خبره كمان في مجال العطورات ولااريدالاستر الحال واستخيري الله حتى يطمن قلبك اذا وفق الله بيننا انا من اليمن وهذارقم واتس للتواصل معي مدام ريتال الله يسعدك ويوفقك بلي يخاف عليكي وبحبك لذاتك لشخصك وليس من اجل مالك وكل شي نصيب من الله والله الموفق ومستعدللسفروالعيش معكي مدى الحياة عمري 41 سنهوطولي 178وزني 63 تحياتي لك ياغاليه

    ردحذف
  7. وهذا رقمي الواتس للتواصل معي نبيل من اليمن 00967738492857

    ردحذف
  8. وهذارقم واتس للتواصل معي مدام ريتال اسمي نبيل حسن من اليمن 00967738492857

    ردحذف
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة طبعآ هذا التعليق لصاحبة الطلب ريتال الكويتيه انا إسمي صلاح عزالدين من اليمن عمري 33عام طولي 170وزني54شاب مهنتي مهندس أكترونيات مهندس كهرباء عامه وطاقه خبره كبيره في الهندسه المعماريه والمقاولات انا شاب متعلم ومثقف وانيق وجميل جدآ ورمنسي من عائلة محترمه لله الحمد والمنه محترم وابن ناس ابحث عن بنت مثلك للزواج واعاهدها امام الله اولآ ماراح تندم ابدآ اهم شئ الصدق والوفاء والاخلاص وان تكون حلوه انا لا ابحث عن المال بقدر ما ابحث عن الجمال والوفاء والحنان والعطف بس عندي شرط واحد هو ان تتكفلي بتكاليف السفر والاقامه وراح اشتغل معك براتب شهري انتي من يقرر ذلك والله على ما اقول شهيد  وراح اعطيك كل صوري وارقامي وحسابي على جوجل الايمايل انا جاد فأتمنى الجديه بذلك والله ولي التوفيق رقم هاتفي واتساب+967712217656

    ردحذف
  10. اتصلي علي ناطرك 99230166

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظه © زواج وتعارف بنات العرب

تصميم الورشه