IP

خليجية مطلقة ومتحررة تعرض مبلغ مالى كبير لمن يتزوجها بشروطها

3

خليجية مطلقة ومتحررة تعرض مبلغ مالى كبير لمن يتزوجها بشروطها

هلا والله شلونكم غوالى كل عام وانتم بخير
انى اسمى مدام العنود مطلقة فى اواخر الثلاثينيات من عمري
انى من المملكة العربية السعودية واعيش وحدى فى بيتى
لا يوجد عندى اطفال والسبب انى لا استطيع الانجاب

طولى 169 سنتيمتر ووزنى 71 كيلو جرام
لون بشرتى بيضاء وجميلة وناعمة جدا
لون شعرى اسود كثيف وطويل وناعم جدا
انى مسلمة سنية والحمد لله

انى قدمت طلب زواجى هذا 
واتمنى اجد الزوج اللى ابغاه عن طريق هذا الموقع
انى امراة جميلة ورشيقة وكل الناس يحسدونى
على جمالى اهتم جدا بنفسى وجسمى
واحافظ على رشاقتى

انى ابغى زوجى يكون شاب او رجل طيب مو ضروري
يكون وسيم لان الرجل مو بجماله الرجل بطبعه الحلو
انى اشترط من البداية ان تكون العصمة فى يدى
ومايكون زوجى رجل منغلق على حاله لانى احب التحرر

ان شاء الله راح احدد اذا كنا راح نتزوج بالمملكة
او راح اسافر مع زوجى الى بلد اوروبية نعيش
هناك لانى بطبعى اعشق السفر وتغيير الاجواء
ومااحب الروتين وان شاء الله راح اعطى لزوجىمبلغ مالى كبير كما اتفقنا اذا وافق على  كل شروطى

طريقة التواصل مع مدام العنود :

للتواصل مع مدام العنود شارك طلب الزواج الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو جوجل بلس أو تويتر وأكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وسوف تقوم بالتواصل معك فورا بعد رؤية مشاركتك

التعليقات

  1. وش رايك يا سيدتي نتفاهم ونتفق انا بالخمسين واحب الحياة السهله الغير معقده هذا رقمي نتفاهم انا سعودي منفتح ليس لدي تعقيدات هذا رقمي نتواصل 0546242574

    ردحذف
  2. نتفاهم ونتفق انا بالخمسين واحب الحياة السهله الغير معقده
    0544703776

    ردحذف


  3. هلا
    السلام ورحمه
    طلب زواج من
    سيدة الأعمال
    المهندس أحمد
    من مصر 50 يبحث عن سيدة أعمال تبحث عن زوج
    لرعاية بأعمالها
    انا عندي استعداد للزواج والعمل
    أنا محترم جدا
    jackshawky2@gmail.com
    www.pinterest.com/hassanshawky1

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظه © زواج وتعارف بنات العرب

تصميم الورشه