IP

رشا فتاة مصرية فى الثلاثين من عمرها تعمل موظفة ترغب فى الزواج

2
رشا فتاة مصرية فى الثلاثين من عمرها تعمل موظفة ترغب فى الزواج

السلام عليكم , اسمى رشا انا مصرية عايشه فى
الجيزة فى اوائل الثلاثينيات من عمري وسبب تاخري
فى الزواج هو النصيب اتقدم لى كثير من الشباب
للزواج بس مش عجبتنى شخصيته انا الحمد لله
جميلة واعمل موظفة فى وزارة التموين
واحصل على راتب جيد جدا

طولى 169 سنتيمتر , وزنى 67 كيلو جرام
بشرتى خمرية لكن جميلة , لون شعري أسود
دينى مسلمة , حالتى المادية جيدة والحمد لله

انا عايشه مع ماما فى بيت العائلة بالجيزة انا يتيمة الاب
وعندى شقة بابا الله يرحمه كتبها باسمى عشان اخواتى
الولاد لا يظلمونى بعد وفاته الله يرحمك ياأبى
اتمنى اجد شريك حياتى عن طريق هذا الموقع
وماعنديش شروط وان شاء الله هنساعد بعض
لإتمام الزواج بإذن الله

طريقة التواصل مع الأنسة رشا :

للتواصل مع الأنسة رشا شارك طلب الزواج الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو جوجل بلس أو تويتر وأكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وسوف تقوم بالتواصل معك فورا بعد رؤية مشاركتك

التعليقات

  1. انسه رشا انا مدرس من المحله
    01228332525

    ردحذف
  2. انسه رشا انا دكتور خالد محمود طه من القاهره طبيب بيطري رقمي ٠١٠٢٠٠٤٤٩٨٩

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظه © زواج وتعارف بنات العرب

تصميم الورشه