IP

مدام ريتاج سعودية أرملة ثرية مقيمة فى القطيف السعودية ترغب فى الزواج

14
مدام ريتاج سعودية أرملة ثرية مقيمة فى القطيف السعودية ترغب فى الزواج

الراغبة بطلب الزواج : مدام ريتاج

بلد وإقامة الراغبة بطلب الزواج : سعودية , مقيمة بمحافظة القطيف بالمملكة العربية السعودية

عمر وطول ووزن الراغبة بالزواج : أنا اربعينية فى منتصف الأربعين من عمري , طولى 166 سنتيمتر , وزنى 79 كيلو جرام

لون بشرة ولون شعر الراغبة فى الزواج : لون بشرتى بيضاء وناعمة , لون شعري أسود طويل وكثيف جدا

الحالة الإجتماعية والديانة للراغبة بالزاوج : مدام أرملة , دينى مسلمة بفضل الله

التعليم والمؤهل العلمى : حاصلة على مؤهل متوسط ولكنى امرأة اتميز بالذكاء ,

الحالة المادية والعمل : حالتى المادية ثرية بفضل الله , لدى عملى الخاص ,

مواصفاتى : السلام عليكم , شلونكم , انى حابه اوجه الشكر اول شىء لموقع زوحتى لاتاحته الفرصة لى لكى اتقدم بطلب زواجى لهم انى وايد فرحانه انى عرفت الموقع هذا تحياتى لكم ,

ثانى شى انى اسمى مدام ريتاح انى سيدة سعودية ارملة وعندى ثلاث بنات زوجت اتنين ولسه واحدة عايشة معى بالبيت اتمنى اجد شريك حياتى يكون شاب او راجل محترم وطيب واخلاقه عالية ,

انى عندى شركة صغيرة ادير فيها عملى الخاص بتجارة الملابس النسائية والزى السعودى وحابه اتزوج راجل يساعدنى وان شاء الله راح اقابله واتعرف عليه اكثر عن قرب ,

طريقة التواصل مع مدام ريتاج :


للتواصل مع مدام ريتاج شارك طلب الزواج الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو جوجل بلس أو تويتر وأكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وسوف تقوم بالتواصل معك فورا بعد رؤية مشاركتك

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    للتواصل الهاتف:٢١٣٧٩٦٢٠٨٦٨٠
    +

    ردحذف
  2. ابحث عنك والقدر ارانب ايام كيف نتواصلع

    ردحذف
  3. ارجو التواصل ارغب بالزواج وهذا رقم جوالي انا بالدمام (ش) 0546242574

    ردحذف
    الردود
    1. انا سعودي بالدمام ارغب بالتواصل مع حضرتك واحب الحياة الهادئه والتفاهم بيننا سيكون راقي انا في الخمسين الصحه الحمد لله لا اشكو من امراض احب اعيش حياة سعيده معكي باذن الله ارجو التواصل 0546242574

      حذف
  4. https://www.blogger.com/profile/09176246430936826342

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. جاااااااااااااااااااريالبحث عنك يا سيدتي لاني اعشق هاذا القوام ولن يهدابالي الى ان اجدكي في القطيف باي شكل

    ردحذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  8. ارغب بالزواج وهذا رقم جوالي 0596377257 جبيل

    ردحذف
  9. ان كريم حسن 20 عام وارغب للزواج وأقبل أى شروط مهمه كانت وناعيش من بعض بحاب وطيبه وحترام انااقيم فى القاهره وأريد الأزواج الجادلم ان تراغب وقبل اى عمر مهمه كان اهم شراء الحب الاحترام بين الترفين للتوصيل هذا رقم الوتس 01145244253

    ردحذف
  10. طلب زواج من
    سيدة الأعمال
    المهندس أحمد
    من مصر 50 يبحث عن سيدة أعمال تبحث عن زوج
    لرعاية بأعمالها
    أنا محترم جدا
    pinterest.com/hassanshawky1
    jackshawky2@gmail.com
    معاملة امرأته كأميرةيبحث عن الحب والزواج

    ردحذف
  11. لا شيء أفضل بكثير من إعطاء هذه الوكالة المعارة تجربة مثلما فعلت.

    اسمي عائشة حسين من السعودية. يعيشون حاليا في تركيا الآن. لم يفشل الله أبدًا في الواقع وأنا شاهد حي على أولئك الذين استفادوا من وكالة القروض هذه منذ بعض الوقت. حدثت هذه الشهادة منذ بضعة أشهر ولكني أقوم بنشرها مرة أخرى كشكل من أشكال الإرشاد للأشخاص الذين يعانون من ضغوط مالية هناك. كنت في حاجة ماسة إلى المال ، بسبب الضغوط المالية مما جعلني أبحث عن أشياء حول مقرضي القروض المعتمدين عبر الإنترنت ، لذلك وجدت أنني وجدت بعض الشهادات والحقائق الرائعة حول فرع يونيكريديت ايطاليا التي ألقت مزيدًا من الضوء على كيفية عمل فرع يونيكريديت ايطاليا كان يقدم مساعدة كبيرة للعديد من الأشخاص الذين كانوا في أمس الحاجة إلى مساعدة مالية. لا يزال يحيرني أنني تعرضت للخداع بمبلغ 5000 دولار من قبل أحد المقرضين عبر الإنترنت بعد كل الوعود التي قدمها لمنحي قرضًا ، وهذا جعلني أدفع المزيد والمزيد فقط للحصول على أموال القرض وهذا هو السبب في أنني أصبحت أكثر حرصًا هذه المرة في الحصول على هذا القرض الشخصي حيث كنت بحاجة إلى مواصلة دراستي بأي ثمن من خلال الحصول على قرض من أي مقرض شرعي ومعتمد عبر الإنترنت لأن والدي كان مريضًا جدًا وكانت أمي معطلة ماليًا بسبب نفقات والدي الطبية وبسبب المصاريف التعليمية لإخوتي ، قررت أن أتقدم بطلب مع وكالة القروض هذه بمبلغ 50.000.00 دولار أمريكي لأنني كنت في حاجة ماسة إلى قرض ولكن مع الله وجانبي .. لقد حصلت على هذا القرض مبلغ 50،000.00 دولار بسرعة وفورًا بعد 96 ساعة من طلب القرض الخاص بي وهذا هو السبب في أنني أرغب في أن أوصي بمجلس القرض هذا لكل فرد في هذا المنتدى ممن هم أيضًا في حاجة ماسة إلى القرض تمامًا كما كنت قبل بضعة أشهر وهناك عنوان البريد الإلكتروني هو ح في حالة إذا كنت تريد الحصول على قرض أيضًا: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    ردحذف
  12. كنز الرجال ولا كنز الأموال. لامانع من التواصل

    ردحذف
  13. كنز الرجال ولا كنز الموال. لامانع من التواصل. وتساب 0593835179

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظه © زواج وتعارف بنات العرب

تصميم الورشه