IP

سعودية ميسورة الحال ترغب بالزواج

9
 مطلقة من السعودية تبحث عن الزواج من شخص خلوق يرعاها ويحافظ عليها ويعاملها معاملة حسنة شروطها ميسرة على ، مقيم بالمملكة أو سعودي للتواصل من هنا طريقة الاشتراك من هنا شرح التسجيل بالموقع من هنا



سعودية ميسورة الحال ترغب بالزواج

عند الولوج لموقع زواج وان للوهلة الأولى سوف يطلب منك الموقع بعمل حساب بإستخدام حسابك على جوجل بلس أو بإستخدام البريد الإلكترونى ومن ثم إختيار إسم خاص للحساب الشخصى والإسم الحقيقى مع كتابة الرقم السرى والبيانات الشخصية لك وللشريك الذى تحاول البحث عنه مع رفع صورة شخصة أو رمزية لك

يمكنك تصفح كامل الملفات الشخصية للذكور والإناث الباحثين عن الزواج ومن كل مكان حول العالم وبإستخدام الخريطة بالمكان والعمر ووالجنس وأيضا الحالة الإجتماعية كان صاحب الحساب مطلق أو أعزب أو متزوج أو حتى أرمل لكلا الجنسين الرجال والإناث

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله
    بدر الدين من المغرب السن 54 متزوج ارغب بالتعرف عليكي اذا لم يكن عند اي اعتراض.
    المزيد من المعلومات عند التواصل الجاد.
    و السلام عليكم ورحمة الله

    ردحذف
  2. ارفب بالزواج ارجو التواصل وانا جاد بالزواج 0546242574

    ردحذف
  3. انا سعودي في الخمسين ارغب ابالزواج مثقف رومنسي راقي اخاف الله 0546242574 الدمام

    ردحذف
  4. معلم لغه مصري طيب وحنون للزواج من سعوديه جاده والاقامه بالسعوديه والله الموفق هل تقبلي

    ردحذف
  5. معلم لغه للتواصل واتس او اتصال 00201001863849

    ردحذف
  6. تلاقوني بكورنيش الدمام اصيد سمك 0544703776 مطلوب ارمله او مطلقه العمر 40 الى 50 ارجو التواصل للجديه ابحث عن زوجه اجب الرجلات والتنقل ودي بونيسه معي في حياتي

    ردحذف
  7. 00393205349012
    Liontito388@gmail.com

    ردحذف
  8. انا يعقوب من اليمن والله اني جاد وصدق وهذا رقمي 774331901

    ردحذف
  9. لا شيء أفضل بكثير من إعطاء هذه الوكالة المعارة تجربة مثلما فعلت.

    اسمي عائشة حسين من السعودية. يعيشون حاليا في تركيا الآن. لم يفشل الله أبدًا في الواقع وأنا شاهد حي على أولئك الذين استفادوا من وكالة القروض هذه منذ بعض الوقت. حدثت هذه الشهادة منذ بضعة أشهر ولكني أقوم بنشرها مرة أخرى كشكل من أشكال الإرشاد للأشخاص الذين يعانون من ضغوط مالية هناك. كنت في حاجة ماسة إلى المال ، بسبب الضغوط المالية مما جعلني أبحث عن أشياء حول مقرضي القروض المعتمدين عبر الإنترنت ، لذلك وجدت أنني وجدت بعض الشهادات والحقائق الرائعة حول فرع يونيكريديت ايطاليا التي ألقت مزيدًا من الضوء على كيفية عمل فرع يونيكريديت ايطاليا كان يقدم مساعدة كبيرة للعديد من الأشخاص الذين كانوا في أمس الحاجة إلى مساعدة مالية. لا يزال يحيرني أنني تعرضت للخداع بمبلغ 5000 دولار من قبل أحد المقرضين عبر الإنترنت بعد كل الوعود التي قدمها لمنحي قرضًا ، وهذا جعلني أدفع المزيد والمزيد فقط للحصول على أموال القرض وهذا هو السبب في أنني أصبحت أكثر حرصًا هذه المرة في الحصول على هذا القرض الشخصي حيث كنت بحاجة إلى مواصلة دراستي بأي ثمن من خلال الحصول على قرض من أي مقرض شرعي ومعتمد عبر الإنترنت لأن والدي كان مريضًا جدًا وكانت أمي معطلة ماليًا بسبب نفقات والدي الطبية وبسبب المصاريف التعليمية لإخوتي ، قررت أن أتقدم بطلب مع وكالة القروض هذه بمبلغ 50.000.00 دولار أمريكي لأنني كنت في حاجة ماسة إلى قرض ولكن مع الله وجانبي .. لقد حصلت على هذا القرض مبلغ 50،000.00 دولار بسرعة وفورًا بعد 96 ساعة من طلب القرض الخاص بي وهذا هو السبب في أنني أرغب في أن أوصي بمجلس القرض هذا لكل فرد في هذا المنتدى ممن هم أيضًا في حاجة ماسة إلى القرض تمامًا كما كنت قبل بضعة أشهر وهناك عنوان البريد الإلكتروني هو ح في حالة إذا كنت تريد الحصول على قرض أيضًا: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظه © زواج وتعارف بنات العرب

تصميم الورشه