IP

انا منقبة جميلة من مصر وحافظة لكتاب الله هل تتزوجنى

31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا فتاة عزباء اسمى عائشة من مصر انا منتقبة ومحافظة ومحتشمة فى ملابسى ولا أرتدى سوى الملابس الفضفاضة الواسعة وأحفظ القرأن الكريم بفضل الله لأنى خريجة الجامعة الإسلامية قســم اللغة العربيــة والدراسات الإسلاميـــة
لتعرف عني أكثر 




طريقة التواصل مع أنسة عائشة 


 للتواصل مع أنسة عائشة شارك طلب الزواج الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو جوجل بلس أو تويتر وأكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وسوف تقوم بالتواصل معك فورا بعد رؤية مشاركتك

التعليقات

  1. انا اقبل زواج من منقبة محترمة ومتدينة

    ردحذف
  2. طبعا ومين يتمنى أكثر من ذلك

    ردحذف
  3. كيف اتواصل معاكي

    ردحذف
  4. انامحمد ارجوا التواصل معكي مع العلم اني متزوج ومعي اولاد و عندي شقه

    ردحذف
  5. زوجة حافظة لكتاب الله عز وجل من الفيوم

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم اختي اود ان اتعرف عليك بحضور الآهل من اجل التواصل الشرعي وبنية الزواج انا محمد من السودان مقيم بالمانيا
      اسال الله ان يكون التواصل كما امر الله (لَّا تُوَاعِدُوهُنَّ سِرًّا إِلَّا أَن تَقُولُوا قَوْلًا مَّعْرُوفًا)
      بارك الله في الجميع

      حذف
    2. السلام عليكم اختي اود ان اتعرف عليك بحضور الآهل من اجل التواصل الشرعي وبنية الزواج انا محمد من السودان مقيم بالمانيا
      اسال الله ان يكون التواصل كما امر الله (لَّا تُوَاعِدُوهُنَّ سِرًّا إِلَّا أَن تَقُولُوا قَوْلًا مَّعْرُوفًا)
      بارك الله في الجميع

      حذف
    3. اقبل الزواج من حافظه للقراءن الكريم وميسوره الحال وموظفه من بني سويف

      حذف
  6. اقبل الزواج من منقبة جميلة تحفظ القرآن الكريم ورقمي واتس أب 01009137490

    ردحذف
  7. أقبل الزواج من منتقبة تحفظ كتاب الله رقمي 01126300086

    ردحذف
  8. نفسي اتزوج من منقباد علشان محترمين

    ردحذف
  9. سلام عليكم ورحمة اريد التواصل مع حضرتك 01223766667

    ردحذف
  10. سلام عليكم ورحمة الله أقبل الزواج من منتقبة تحفظ كتاب الله رقمي

    01223766667

    ردحذف
  11. الاستاذ مصطفى مدرس بالازهر الشريف جاد جدا
    01228332525
    mstfyhadh@gmail.com
    جزاك الله كل خير وشكرا

    ردحذف
  12. انارجل الأربعينات كويتي ومقيم في القاهرة ارغب بواحدة تحفظ القران ومنقبة ورشيقة هذا رقمي في مصر01069471123

    ردحذف
  13. السلام عليكم اختي كيف اتواصل معكي

    ردحذف
  14. اريد الزواج من منتقبه وحافظه القراءن الكريم وموظفه ومن عائله محترمه رقمي واتس 01123922907

    ردحذف
  15. السلام عليكم اخت عائشة انا راجل متدبن جاد للارتباط 00201114290505

    ردحذف
  16. السلام عليكم اخت عائشة حافظة القرآن
    انا احمد موافق على كل طلباتك برجاء الرد
    00201114290505 ميل szagloul1000@gmail.com

    ردحذف
  17. أرغب في ذلك أن لم تكوني ارتبطت

    ردحذف
  18. ياسرمن اليمن 38سنةخريج تربيةاسلامية ابن ناس ممكن ياعائشة لناقبول

    ردحذف
  19. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته السيدة عائشة اسمي عبدالله ابن رمضان بن محمد ابن حامد المالكي من شرق شمال نيجيريا من قبيلة السلامات احفظ كتاب الله بفضل الله ورحمته ارغب بهذا الزواج وباقي التفاصيل عبر الواتساب وهذا هو رقمي الواتساب 0022966027783 الف الشكر والإحترام والسلام عليكم ورحمة الله وبالله التوفيق

    ردحذف
  20. لا شيء أفضل بكثير من إعطاء هذه الوكالة المعارة تجربة مثلما فعلت.

    اسمي عائشة حسين من السعودية. يعيشون حاليا في تركيا الآن. لم يفشل الله أبدًا في الواقع وأنا شاهد حي على أولئك الذين استفادوا من وكالة القروض هذه منذ بعض الوقت. حدثت هذه الشهادة منذ بضعة أشهر ولكني أقوم بنشرها مرة أخرى كشكل من أشكال الإرشاد للأشخاص الذين يعانون من ضغوط مالية هناك. كنت في حاجة ماسة إلى المال ، بسبب الضغوط المالية مما جعلني أبحث عن أشياء حول مقرضي القروض المعتمدين عبر الإنترنت ، لذلك وجدت أنني وجدت بعض الشهادات والحقائق الرائعة حول فرع يونيكريديت ايطاليا التي ألقت مزيدًا من الضوء على كيفية عمل فرع يونيكريديت ايطاليا كان يقدم مساعدة كبيرة للعديد من الأشخاص الذين كانوا في أمس الحاجة إلى مساعدة مالية. لا يزال يحيرني أنني تعرضت للخداع بمبلغ 5000 دولار من قبل أحد المقرضين عبر الإنترنت بعد كل الوعود التي قدمها لمنحي قرضًا ، وهذا جعلني أدفع المزيد والمزيد فقط للحصول على أموال القرض وهذا هو السبب في أنني أصبحت أكثر حرصًا هذه المرة في الحصول على هذا القرض الشخصي حيث كنت بحاجة إلى مواصلة دراستي بأي ثمن من خلال الحصول على قرض من أي مقرض شرعي ومعتمد عبر الإنترنت لأن والدي كان مريضًا جدًا وكانت أمي معطلة ماليًا بسبب نفقات والدي الطبية وبسبب المصاريف التعليمية لإخوتي ، قررت أن أتقدم بطلب مع وكالة القروض هذه بمبلغ 50.000.00 دولار أمريكي لأنني كنت في حاجة ماسة إلى قرض ولكن مع الله وجانبي .. لقد حصلت على هذا القرض مبلغ 50،000.00 دولار بسرعة وفورًا بعد 96 ساعة من طلب القرض الخاص بي وهذا هو السبب في أنني أرغب في أن أوصي بمجلس القرض هذا لكل فرد في هذا المنتدى ممن هم أيضًا في حاجة ماسة إلى القرض تمامًا كما كنت قبل بضعة أشهر وهناك عنوان البريد الإلكتروني هو ح في حالة إذا كنت تريد الحصول على قرض أيضًا: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مساء الخير السيدة عائشة حسين كيف حالك ورمضان كريم ؤريد إن أفهم منك
      إنتي ماذا تريدين بالضبط زواج أم شي ء آخر

      حذف

جميع الحقوق محفوظه © زواج وتعارف بنات العرب

تصميم الورشه