IP

دكتورة غادة مطلقة سعودية ثرية ترغب فى الزواج

14
دكتورة غادة مطلقة سعودية ثرية ترغب فى الزواج

السلام عليكم ,أنى إمرأة جميلة وأنيقة اسمى غادة
اعمل دكتورة بالمملكة العربية السعودية انا امرأة
بيضاء ورومانسية جدا ومن عائلة كريمة واعشق
السفر واجتماعية جدا وسوف اقابل شريك حياتى
قبل إتمام الزواج لنتعرف على شخصية بعضنا

طولى 169 سنتيمتر , وزنى 65 كيلو جرام
انى فى اوائل الثلاثينيات من عمري وليس معى اطفال
لون بشرتى بيضاء وجميلة وشعري أسود وناعم
دينى مسلمة والحمد لله وحالتى الاجتماعية مطلقة
اعمل دكتورة فى مستشفى طوارىء الملك فيصل

أرغب بالزواج من رجل او شاب زواج شرعى
على سنة الله ورسوله شرط يكون جاد واتمناه
يكون طيب ومحترم وانيق ويهتم بحاله ولا يوجد
عندى شروط اخري فى شريك حياتى واتمنى
يوافق على السفر الى المملكة للاقامة معى هناك

طريقة التواصل مع دكتورة غادة :للتواصل مع دكتورة غادة شارك طلب الزواج الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو جوجل بلس أو تويتر وأكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وسوف تقوم بالتواصل معك فورا بعد رؤية مشاركتك

التعليقات

  1. اسمي بدر
    الجنسيه كويتي
    بدوي
    متزوج

    للتواصل واتس اب فقط
    ٠٠٩٦٥٩٩٤٥٦٧٥٧

    ردحذف
  2. السلام عليكم د غاده معلم مصرى جاد طيب وحنون والله الموفق ارجو الرد واتس او اتصال ت 00201001863849 وشكرا لحضرتك

    ردحذف
  3. ارغب بالزواج منك شرط ان تعيشي معايا بالمغرب. 0212697592621

    ردحذف
  4. انا مهندس مصري اريد التعدد الواتس ٠١٠٩٩٩٤٧٦٩٧

    ردحذف
  5. انا مهندس مصري اريد التعدد الواتس ٠١٠٩٩٩٤٧٦٩٧

    ردحذف
  6. عبدالعزيز
    معلم جامعي سعودي
    اقبل الزواج منك دكتورة غادة
    تستطيعي تعرفي عني بالاتصال بادارة التعليم التي اعمل بها
    0504582652
    واتس او اتصال
    الله يكتب لنا مافيه الخير
    انتظر الرد

    ردحذف
  7. عبدالعزيز
    معلم جامعي سعودي
    اقبل الزواج منك دكتورة غادة
    تستطيعي تعرفي عني بالاتصال بادارة التعليم التي اعمل بها
    0504582652
    واتس او اتصال
    الله يكتب لنا مافيه الخير
    انتظر الرد

    ردحذف
  8. دكتوره غاده انت غنيه وانا فقير انت جميله وانا اسير انت سعوديه وانا مصري ان اردت الفقير رقمي واتس 01123922907

    ردحذف
  9. انا يمني اسمي عبدالله انا حاب اتزوجك واسعدك واريحك واحب انا الحياة الزوجية وانا متزوج لكن بدي تكوني زوجتي الثانية رقمي الواتس اب والاتصال هو00967771727152

    ردحذف
  10. السلام عليكم
    انا من الجنسية السورية اعمل مندوب مبيعات و اعيش في الرياض في حي العزيزية
    أرغب في الزواج منك دكتورة غادة إذا الله كتب النصيب جوال رقم ٠٥٥١٣٨٧١٤٠

    ردحذف
    الردود
    1. أنا رشيد أريد رقمكى خاص رد بالجواب من فظلكى إن أرتى رانى نستنا فيكى

      حذف
  11. ماحي مشاء الله علي دكتورة غادة نطلكي زوج صالحا إن شاء الله من قلبي

    ردحذف
  12. والله عظيم لما رأيت هذه صورة غادة إطمأنقلبي أنا داإما أطلب لكى الخير اريد رقمكى هاتف إن كنت قابلى مني الزوج رد علي بالواب الله يحفظك أنا رجل فقير وعمرى 48سنة

    ردحذف
  13. انارشيد من الجزاءر أريد أن أتعرف عن غادة سعودية موجود في الريا ظ عمرها 31 سنة كيف اتواصل معكي وأنا فقير ليس عندى فيسبوك

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظه © زواج وتعارف بنات العرب

تصميم الورشه