IP

مدام غرام أردنية أرملة ثرية من عمان الأردن ترغب فى الزواج

8
مدام غرام أردنية أرملة ثرية من عمان الأردن ترغب فى الزواج

الراغبة بطلب الزواج : مدام غرام

بلد وإقامة الراغبة بطلب الزواج : أردنية , مقيمة فى عمان بالأردن

عمر وطول ووزن الراغبة بالزواج : عمري فى الثلاثينيات من عمري , طولى 171 سنتيمتر , وزنى 64 كيلو جرام

لون بشرة ولون شعر الراغبة فى الزواج : بشرتى لونها بيضاء , لون شعري أسود طويل وناعم

الحالة الإجتماعية والديانة للراغبة بالزاوج : مدام أرملة , دينى الإسلام الحمد لله

التعليم والمؤهل العلمى : تعليمى جامعية , حاصلة على مؤهل جامعى من جامعة عمان

الحالة المادية والعمل : حالتى المادية ثرية , أعمل فى مجال الإعلام والاذاعة والتلفزيون ,

مواصفاتى : أنا سيدة جميلة وهادئة الطباع أمتلك لباقة فى الحديث وقدرة على الاقناع اسلوبى هادىء ولا احب العصبية ورومانسية بطبعى ,

أرغب فى الزواج من رجل أو شاب هادىء الطباع وغير عصبى ولا يوجد عندى شروط تتعلق بشريك حياتى مع العلم انى عندى طفلة صغيرة ,

طريقة التواصل مع مدام غرام :


للتواصل مع مدام غرام شارك طلب الزواج الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو جوجل بلس أو تويتر وأكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وسوف تقوم بالتواصل معك فورا بعد رؤية مشاركتك

التعليقات

  1. محمد من مصر مقيم بالكويت 0096599826441وات ساب

    ردحذف
  2. اتواصلي معي
    انا شب من الاردن جامعي ومستعد كامل الاستعداد للارتباط
    واذا اردتي التعارف قبل الزواج
    0775956647

    ردحذف
  3. السلام عليكم

    مرحبآ أنا إنسان عاادي اردني بعمااان معاي شهادة ثانوية عمرري 29♡♡ مواليد 1992 》》》¤¤¤
    ▪▪▪☆☆☆ مستعد اتزوجك بدي بالحلال اتزوج واستر نفسي موافق اسكن معك إنتي وبنتك اهم شي الاستقرار والاخلاق مابتهمني المصاري والشغلات المادية
    0798532439 شب حلوؤو حبوب فرفوش متدين احفظ نصف قران اصلي بخاف ربي طيب

    ردحذف
  4. اتصلي فيني لنروح على الشيخ فورا ونتزوج ورح ادلعك اخليكي مبسوطة تعيشي ملكة زمانك

    ردحذف
  5. اتصلي معي انا قتيبة الحنيطي رقم هاتفي 0777645676

    ردحذف
  6. انا ناصر من الاردن مطلق اعمل بالقطاع الخاص عمري ٥٣ سنه الطول ١٨٠سم الوزن ٧٥كغ احب الحياه وانيق رقم الموبايل ٠٧٩٥٥٠٠٠٨٤

    ردحذف
  7. انا شاب من السعودية مستعد اتزوجك واسكن معك في الاردن وادلعك واخليك تعيشي احلى ايام حياتك رومنسي مسلم

    ردحذف
  8. ٠٧٩٧٥١٠٦٧٦ الرغبة موجودة

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظه © زواج وتعارف بنات العرب

تصميم الورشه