IP

مدام صافية أرملة ثرية من الدوحة دولة قطر ترغب فى الزواج

5
مدام صافية أرملة ثرية من الدوحة دولة قطر ترغب فى الزواج

السلام عليكم , انا مدام صافية فى الأربعينيات من عمري
أنا قطرية وأعيش بالدوحة , أحافظ على جمالى واهتم بأنوثتى
أحب السفر والحياة ولا أحب العزلة والانطواء تزوجت مرة
واحدة فقط لكن زوجى توفاة الله بسبب المرض عندى ولدين
وبنت وامتلك من المال الكثير بفضل الله

طولى 167 سنتيمتر , وزنى 74 كيلو جرام
بشرتى بيضاء وناعمة , شعري لونه أسود وناعم
دينى الإسلام والحمد لله, حالتى المادية ممتازة
ماعندى مشكلة اذا تحملت تكاليف الزواج بالكامل
وسوف يسافر شريك حياتى ويعيش معى بقطر

أشعر بالوحدة الشديدة بعد وفاة زوجى وأفتقد لوجود رجل
فى حياتى لهذا السبب قررت اتزوج بعد استشارة اولادى
وموافقتهم اتمنى يكون زوجى شاب او رجل شخصيته مرحة
ومايكون عصبى وما راح احدد عمر معين لكن انا راح
اختار اللى يعجبنى شخصيته واحب روحه واسلوبه

طريقة التواصل مع مدام صافية :

للتواصل مع مدام صافية شارك طلب الزواج الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو جوجل بلس أو تويتر وأكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وسوف تقوم بالتواصل معك فورا بعد رؤية مشاركتك

التعليقات

  1. أنا شاب عربي مقيم بقطر في الثلاثينات من العمر اللتواصل 33657258

    ردحذف
  2. انا من مصر واسمى حسن واعمل معلم لغة عربية ابتدائى ولى الرغبة فى السفر والعمل فى قطر وعمرى ٥٥ عاما

    ردحذف
  3. انا مصرى ٤٧سنه م ٠١٠٩٩٩٠٦٧٨٨

    ردحذف
  4. محمد يمني 44 سنة 00967775925713

    ردحذف
  5. السلام عليكم حياكي الله مدام صافيه لن تفتقدي لرجلابعداليوم فاناهناموجود والإنسان مرحا مبتسمااحب الحياة وطيب القلب حنون وتفاهم وهادي الطباع لااحب العصبية اطلاقا وقبل ان تختاري اي شخص سواانا اوغيري استخيري الله وان وفق الله بيننا هذا رقم واتس 00967738492857 اسمي نبيل حسن من اليمن عمري 41سنه طولي 178وزني 63 وان وفقناساخبرك ببقية التفاصيل ياغاليه

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظه © زواج وتعارف بنات العرب

تصميم الورشه