IP

مدام عنود سعودية ثرية مطلقة من الرياض بالمملكة العربية السعودية ترغب فى الزواج

12
مدام عنود سعودية ثرية مطلقة من الرياض بالمملكة العربية السعودية ترغب فى الزواج

الراغبة بطلب الزواج : مدام عنود

بلد وإقامة الراغبة بطلب الزواج : سعودية , مقيمة فى الرياض بالمملكة العربية السعودية

عمر وطول ووزن الراغبة بالزواج : عمري فى منتصف الثلاثينيات من عمري , طولى 171 سنتيمتر , وزنى 73 كيلو جرام

لون بشرة ولون شعر الراغبة فى الزواج : بشرتى لونها بيضاء وجميلة جدا , لون شعري نحاسى طبيعى طويل جدا وناعم وكثيف

الحالة الإجتماعية والديانة للراغبة بالزاوج : مدام مطلقة , دينى مسلمة والحمد لله

التعليم والمؤهل العلمى : تعليم جامعى , وحاصلة على مؤهل جامعى من جامعة الملك فهد بالمملكة

الحالة المادية والعمل : حالتى المادية ممتازة ولا أرغب فى البحث عن عمل فأنا لدى مايكفينى من الثراء والمال

مواصفاتى : إمرأة حضرية وحنونة وعاشقة للرومانسية , أرغب فى الزواج ولا عاد يتصل بى الرجال الغير جادين بالزواج ما احب التسلية

أرغب فى الزواج من شاب أو رجل من أى جنسية يحترم الانثى ويجيد التعامل معها ويقدرنى ويكون وفى وغير خائن فى حياتنا الزوجية وما عندى شروط اخري

طريقة التواصل مع مدام عنود :


للتواصل مع مدام عنود شارك طلب الزواج الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو جوجل بلس أو تويتر وأكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وسوف تقوم بالتواصل معك فورا بعد رؤية مشاركتك

التعليقات

  1. انا من الدمام في الخمسين الحال تمام والصحه الحمد لله ارغب بالزواج وجاد في هذا الامر واحب الترحال والتجول في كل مكان خصوصا البحر هو جزؤ من حياتي للتواصل هذا رقمي ارجو التواصل 0546242574

    ردحذف
  2. سلام عليكم لو سمحتي هذآ رقمي 0798532439
    ممكن تكلميني واتس اب

    أنا إنسان عاادي اردني بعمااان معاي شهادة ثانوية عمرري 29♡♡ من مواليد السعودية جدة لكن انتهت اقامتي للاسف الشديد لم اجد مال اجددها

    جاااد وصااادق بدي استر نفسي واتزوج اعف حالي

    ردحذف
  3. طيب فرفوش متدين احفظ نصف قران اصلي بخاف ربي

    ردحذف
  4. تلاقوني بكورنيش الدمام اصيد سمك 0544703776 مطلوب ارمله او مطلقه العمر 40 الى 50 ارجو التواصل للجديه ابحث عن زوجه اجب الرجلات والتنقل ودي بونيسه معي في حياتي

    ردحذف
  5. انا احمد من مصر ارمل وعندي ولد 10سنوات وبنت 13 سنة اعمل مدير مالي انا جاد جدا التواصل واتس 01110207056 عمري ٤٥ سنة شكلي أصغر من سني طولي ١٧٠ الوزن ٩٠ انا

    ردحذف
  6. ابحث عن إمرأة حافظة للقرآن الكريم ومتدينة
    Jadoodaj95@gmail.com
    (Hangouts)

    ردحذف
  7. اناموافق اسمي محمد يمني مقيم في الرياض اذا انتي جاده ممكن نتكواصل ‘نتفق ان شاءالله

    ردحذف
  8. انا يمني اسمي عبدالله انا حاب اتزوجك واسعدك واريحك واحب انا الحياة الزوجية وانا متزوج لكن بدي تكوني زوجتي الثانية رقمي الواتس اب والاتصال هو00967771727152

    ردحذف

  9. هلا
    السلام ورحمه
    طلب زواج من
    سيدة الأعمال
    المهندس أحمد
    من مصر 50 يبحث عن سيدة أعمال تبحث عن زوج
    لرعاية بأعمالها
    انا عندي استعداد للزواج والعمل
    أنا محترم جدا
    jackshawky2@gmail.com
    www.pinterest.com/hassanshawky1

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظه © زواج وتعارف بنات العرب

تصميم الورشه