IP

مدام فيروز قطرية أرملة ثرية مقيمة فى الريان بقطر ترغب فى الزواج

10
مدام فيروز قطرية أرملة ثرية مقيمة فى الريان بقطر ترغب فى الزواج

الراغبة بطلب الزواج : مدام فيروز

بلد وإقامة الراغبة بطلب الزواج : قطرية , مقيمة فى الريان بقطر

عمر وطول ووزن الراغبة بالزواج : أنا امراة ثلاثينية فى اواخر الثلاثينيات من عمري , طولى 168 سنتيمتر , وزنى 77 كيلو جرام

لون بشرة ولون شعر الراغبة فى الزواج : لون بشرتى بيضاء وجميلة جدا , لون شعري أسود وكثيف وطويل

الحالة الإجتماعية والديانة للراغبة بالزاوج : مدام أرملة , دينى الاسلام والحمد لله

التعليم والمؤهل العلمى : حاصلة على مؤهل جامعى من جامعة قطر ,

الحالة المادية والعمل : حالتى المادية ثرية والحمد لله , أعمل موظفة فى منصب كبير بوزارة البلدية والتخطيط العمراني ,

مواصفاتى : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , انى مدام فيروز ارملة من قطر فى اواخر الثلاثينيات من العمر انى ارملة زوجى توفى بسبب مرض بالقلب وعندى ولد صغير , انى ثرية والحمد لله ومو ينقصنى شىء فى الحياة ,

انى اقدر اتحمل كل نفقة وتكاليف الزواج لكن ابحث عن زوج مخلص ويخاف الله ويكون روحه حلوة مرة ما احب النكد واحب السفر واعشق الحياة الاجتماعية شرط يوافق يسافر الى قطر للزواج والاقامة معى ,

طريقة التواصل مع مدام فيروز :


للتواصل مع مدام فيروز شارك طلب الزواج الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو جوجل بلس أو تويتر وأكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وسوف تقوم بالتواصل معك فورا بعد رؤية مشاركتك

التعليقات

  1. لا تفكرين نفسك بتغرين الناس بفلوسك راس مالك هو جمالك وانوثتك مالك إلك وانوثتك إلنا راغبه في الزواج رساله ع الجوال بس حكي كثير ماريد 0096899551233

    ردحذف
  2. مرحبا كيفك عمري ٤٥ سنة معك خالد سوري انشاء الله يكون في نصيب

    ردحذف
  3. هاد رقمي للتواصل+989036723889

    ردحذف
  4. +989036723889 هاد رقمي للتواصل

    ردحذف
  5. مصطفى من مصر اعمل مدرس
    mstfyhadh@gmail.com
    01228332525
    السن 42

    ردحذف
  6. محمدياسين.من.اليمن.العمر.38...00967739243939

    ردحذف
  7. انا من مصر على واتساب 00201066901293

    ردحذف
  8. محمد 44 سنة يمني 00967775925713.

    ردحذف
  9. السلام عليكم مدام فيروز حياكي الله طبعا انا انسان اخاف الله ومرح وحنون ومثلك مااحب النكد واعشق السفر وطيب القلب واستخيري الله قبل أن اختاري اي شخص سواءانا اوغيري حتى يطمن قلبك اتمنى لك التوفيق والسعادة ولجميع المسلمين مانريدالاالستر للحال وهذا رقمي ان كتب الله لنانصيب معكي أخت فيروز 00967738492857واتس انا من اليمن أخت فيروزونحن الين قلوباوارق أفئدة وفقك الله لكل خيرومستعدللسفر والإقامة معك وفقك الله تحياتي لك ياغاليه

    ردحذف
  10. انا يمني اسمي عبدالله انا حاب اتزوجك واسعدك واريحك واحب انا الحياة الزوجية وانا متزوج لكن بدي تكوني زوجتي الثانية رقمي الواتس اب والاتصال هو00967771727152

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظه © زواج وتعارف بنات العرب

تصميم الورشه