IP

مدام لبنى مغربية مطلقة تعمل موظفة تساعدك فى نفقة الزواج

0

مدام لبنى مغربية مطلقة تعمل موظفة تساعدك فى نفقة الزواج

السلام عليكم , أنا مدام لبنى مطلقة فى اوائل الثلاثينيات من عمري
انا مغربية أعيش فى مراكش فى حى النخيل مع اسرتى حاصلة على
مؤهل فوق المتوسط باكلوريا وأعمل سكرتيرة بمكتب هندسى
لون بشرتى بيضاء وجميلة وكلى أنوثة

طولى 169 سنتيمتر , وزنى 67 كيلو جرام
بشرتى لونها بيضاء وجميلة , لون شعري أسود وطويل
انا مطلقة وسبب طلاقى عدم قدرتى على الحمل

انا امرأة جميلة ليس معى أولاد ويمكننى مساعدة زوجى
والمساهمة فى تخفيف أعباء الزواج مع شريك حياتى وأقبل
به سواء كان متزوج أو مطلق أو أرمل فلا يوجد مانع لدى
اذا كان لديه اطفال أنا ابحث عن زوج محترم من أى بلد
المهم ان يكون أصله طيب ومحترم وربى يوفق الجميع

طريقة التواصل مع مدام لبنى :

للتواصل مع مدام لبنى شارك طلب الزواج الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو جوجل بلس أو تويتر وأكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وسوف تقوم بالتواصل معك فورا بعد رؤية مشاركتك

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه © زواج وتعارف بنات العرب

تصميم الورشه