IP

تزوج سورية يتيمة زواج شرعى للجادين - سوريات يتيمات للزواج

8
تزوج سورية يتيمة زواج شرعى للجادين - سوريات يتيمات للزواج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يتوفر لدينا سيدات وفتيات سوريات يتيمات للزواج الشرعى الحلال مع العلم انهن يتيمات الأب والأم  يرغبن فى الزواج من شباب ورجال عرب ولا يوجد لديهن شروط مسبقة للزواج ,

فقط يرغبن فى الزواج الشرعى الحلال والعفاف والستر من الجادين سواء كنت فقير او غنى او حالتك المادية ميسورة ام لا فلا يوجد اى مشكلة فى هذا المهم ان تتزوجها وتستر عليها وتكون لها عوضا عن ابيها وامها ,

وتكون لها اب واخ حنون وتعاملها جيدا كما امرك الله سبحانه وتعالى ولا يوجد شروط تتعلق بالعمر او السن للراغب فى الزواج المهم ان تكون بصحة جيدة ولا تعانى من امراض مزمنة ,
مع العلم ان الزواج سوف يكون حلال وشرعى بالكامل وموثق بعقد رسمى على حسب قانون بلدك التى تعيش فيها وهذا فى حال رغبتك بانتقالها او سفرها الى بلدك لاتمام الزواج , سوف يتم الزواج عند مأذون شرعى ومن بعد ذلك سيتم توثيقه لضمان حقوق الفتاة او السيدة الراغبة فى الزواج بالكامل

طريقة التواصل مع الفتيات والسيدات السوريات الراغبات فى الزواج

قم بعمل مشاركة لهذا الموضوع على أحد مواقع التواصل الاجتماعى التى تتابعها مثل فيسبوك او جوجل بلس او تويتر واكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وستقوم بالتواصل معك فورا بنفسها بعد رؤيتها لمشاركتك .

التعليقات

  1. ارغب فى الزواج من سوريا محجبه تصلي تقدر الحياة الزوجية بيتوتيا زواج شرعي انا شاب من ليبيا مدينة بنغازى

    ردحذف
  2. ارغب بزوجه سورية بنت ناس

    ردحذف
  3. انا مصطفى من مصر مدرس
    mstfyhadh@gmail.com
    01228332525

    ردحذف
  4. أخصائي بصريات اريد زوجه سوريه متدينه زواج شرعى
    ٠١٠٦٢٩٠٩٨٥٥ جاد الإسماعيلية

    ردحذف
  5. اريدزوجه تبحث عن الحب تكون ميسورةالحاله ولديهاسكن اناانسان عاطل بدون عمل

    ردحذف
  6. لا شيء أفضل بكثير من إعطاء هذه الوكالة المعارة تجربة مثلما فعلت.

    اسمي عائشة حسين من السعودية. يعيشون حاليا في تركيا الآن. لم يفشل الله أبدًا في الواقع وأنا شاهد حي على أولئك الذين استفادوا من وكالة القروض هذه منذ بعض الوقت. حدثت هذه الشهادة منذ بضعة أشهر ولكني أقوم بنشرها مرة أخرى كشكل من أشكال الإرشاد للأشخاص الذين يعانون من ضغوط مالية هناك. كنت في حاجة ماسة إلى المال ، بسبب الضغوط المالية مما جعلني أبحث عن أشياء حول مقرضي القروض المعتمدين عبر الإنترنت ، لذلك وجدت أنني وجدت بعض الشهادات والحقائق الرائعة حول فرع يونيكريديت ايطاليا التي ألقت مزيدًا من الضوء على كيفية عمل فرع يونيكريديت ايطاليا كان يقدم مساعدة كبيرة للعديد من الأشخاص الذين كانوا في أمس الحاجة إلى مساعدة مالية. لا يزال يحيرني أنني تعرضت للخداع بمبلغ 5000 دولار من قبل أحد المقرضين عبر الإنترنت بعد كل الوعود التي قدمها لمنحي قرضًا ، وهذا جعلني أدفع المزيد والمزيد فقط للحصول على أموال القرض وهذا هو السبب في أنني أصبحت أكثر حرصًا هذه المرة في الحصول على هذا القرض الشخصي حيث كنت بحاجة إلى مواصلة دراستي بأي ثمن من خلال الحصول على قرض من أي مقرض شرعي ومعتمد عبر الإنترنت لأن والدي كان مريضًا جدًا وكانت أمي معطلة ماليًا بسبب نفقات والدي الطبية وبسبب المصاريف التعليمية لإخوتي ، قررت أن أتقدم بطلب مع وكالة القروض هذه بمبلغ 50.000.00 دولار أمريكي لأنني كنت في حاجة ماسة إلى قرض ولكن مع الله وجانبي .. لقد حصلت على هذا القرض مبلغ 50،000.00 دولار بسرعة وفورًا بعد 96 ساعة من طلب القرض الخاص بي وهذا هو السبب في أنني أرغب في أن أوصي بمجلس القرض هذا لكل فرد في هذا المنتدى ممن هم أيضًا في حاجة ماسة إلى القرض تمامًا كما كنت قبل بضعة أشهر وهناك عنوان البريد الإلكتروني هو ح في حالة إذا كنت تريد الحصول على قرض أيضًا: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظه © زواج وتعارف بنات العرب

تصميم الورشه