IP

مدام سماهر قطرية ارملة ثرية من دولة قطر ترغب فى الزواج

19
مدام سماهر قطرية ارملة ثرية من دولة قطر ترغب فى الزواج

الراغبة بطلب الزواج : مدام سماهر

بلد وإقامة الراغبة بطلب الزواج : قطرية , مقيمة بالدوحة دولة قطر

عمر وطول ووزن الراغبة بالزواج : عمري فى منتصف الأربعينيات , طولى 167 سنتيمتر , وزنى 69 كيلو جرام

لون بشرة ولون شعر الراغبة فى الزواج : بشرتى بيضاء , لون شعري أسود وناعم جدا

الحالة الإجتماعية والديانة للراغبة بالزاوج : مدام أرملة , دينى مسلمة على سنة النبى محمد

التعليم والمؤهل العلمى : حاصلة على مؤهل جامعى , حصلت على شهادتى من الجامعة الامريكية بقطر

الحالة المادية والعمل : حالتى المادية ثرية والحمد لله , أعمل موظفة بالإدارة العامة لجوازات المنافذ وشؤون الوافدين ,

مواصفاتى : : أنا إمرأة اتمتع بالجمال والصحة رغم انى بنتصف الاربعين لكنى رشيقة وجميلة والحمد لله ورغم وفاة زوجتى منذ عشر سنوات الا اننى لم افكر فى الزواج وانا كنت لازلت شابة صغيرة لانى كنت وايد احبه ووفية له ,

انى عندى ثلاث بنات لساهم صبايا اتمنى اجد زوج حنون واب لهم يعوضهم فقدان حنان الاب لانهم يتامى الاب الحين انى عندى ثروة كبيرة ورثتها عن زوجى والحين اعيش بمنزلى فى الدوحة مع بناتى ارغب فى شاب او رجل امين ويخاف الله ,

وماعندى مشكلة ابدا اذا تحملت تكاليف الزواج بشكل كامل لكن عندى شرط ان يأتى لى شريك حياتى ليعيش معى بقطر واتمنى يكون بصحة جيدة وماعندى شروط بخصوص العمر او مستواه المادى او الاجتماعى ,

طريقة التواصل مع الراغبة فى الزواج :

للتواصل شارك طلب الزواج هذا على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو جوجل بلس أو تويتر وأكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وسوف نقوم بالتواصل معك فورا بعد رؤية مشاركتك

التعليقات

  1. هل لديكي مانع يكون من السعوديه انا جاهز اجيكي عن طريق الكويت ارجو التواصل لن تندمي 0546242574

    ردحذف
  2. انا مواطن كويتي ارغب بالمسبار من قطر.

    ردحذف
  3. تعتعليقي ٦٦١٦٥٧٤١

    ردحذف
  4. مرحبا كيفك عمري ٤٥ سنة معك خالد سوري انشاء الله يكون في نصيب

    ردحذف
  5. 00393205349012
    Liontito388@gmail.com

    ردحذف
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وربنا يكرمك إن شاء الله بالزوج الصالح انا اسمي رمضان السيد من مصر رقم موبايلي 01121045824

    ردحذف
  7. مرحبا انا جاد ونااسمر وعمري ٤٩سنة وطولي ١٧٥سم من نفس النشيلتي والله يجيب الي في الخير٠

    ردحذف
  8. وانا بعد عندي بنت ٣سنوات واود ان يكون لها اخوات والحمدالله علا كل شي لل يعلم الاانسان باالنصيب ربما يسعدقلبك ويعطيك الحنان الكيد ترى على السنة الله ورسولة اطيب من الطيب الحلال

    ردحذف
  9. ولو ودك انتشواف ونتكلام في التفصيل ونشوف اف عليك امري

    ردحذف
  10. شريف اعمل للتربيه والتعليم مصري من محافظ قنا من الصعيد 01272700807

    ردحذف
  11. محمد يمني 44 سنة موبايل 00967775925713

    ردحذف
  12. سبحان الله. بس حاسس ان الله بيوفق بيننا. لما في الله ظن لا يخيب. شاركت بتعليق سابق و من يومين ادور عليك. جوال 00967775925713

    ردحذف
  13. نحن متخصصون في الخدمات المالية ، ونقدم قروضًا محلية / دولية ، ونوفر خيارات اقتراض مضمونة وغير مضمونة للأفراد والهيئات الاعتبارية بأسعار قروض تنافسية للغاية وشروط مرنة لتلبية أي شروط مالية. لا يهم أننا نعطي ما بين 5000 إلى 100 مليون دولار. إذا كان لديك درجة ائتمان ضعيفة ، فلا يزال بإمكاننا توفير نقود سريعة لك لما هو غير متوقع. اتصل بنا الآن للحصول على قروض سريعة وبأسعار معقولة تناسب جميع الميزانيات والمتطلبات: WhatsApp: + 447723856152 ، البريد الإلكتروني: financeindiaindexia98@gmail.com

    ردحذف
  14. انا يمني اسمي عبدالله انا حاب اتزوجك واسعدك واريحك واحب انا الحياة الزوجية وانا متزوج لكن بدي تكوني زوجتي الثانية رقمي الواتس اب والاتصال هو00967771727152

    ردحذف
  15. Are you looking for a loan to clear off your dept and start up your own Business? have you being going all over yet not able to get a legit loan Company that will loan you? Here is your final solution, We can give you any amount you need provided you are going to pay back within the period of time given without any problem Contact us via email: financialserviceoffer876@gmail.com
    Whats-app us on +918929509036

    ردحذف
  16. QUICK EASY EMERGENCY URGENT LOANS LOAN OFFER EVERYONE APPLY NOW +918929509036 financialserviceoffer876@gmail.com Dr. James Eric

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظه © زواج وتعارف بنات العرب

تصميم الورشه